شركة Keynote تطلق صندوق الإدراج المالي والتنويع لتطوير قطاع البلوكشين العالمي بقيمة 6 ملايين دولار

عرب بت – أطلقت شركة Keynote صندوقاً جديداً بقيمة 6 ملايين دولار لدعم التنوع والإندماج المالي لتطوير واستخدام تقنية البلوكشين. ويهدف هذا الصندوق إلى ضمان حصول الجميع على فرصة عادلة للعب دور نشط في تطوير تقنية البلوكشين، وتوفير فرص عمل مفتوحة للجميع بغض النظر عن السن والإعاقة والهوية الجنسية والجنس والعرق والدين والمعتقد، لتحقيق تكافؤ الفرص والمساواة بين الجميع.

وفي هذا العام تشجع Keynote الجميع بشكل خاص على التحدث والتطوع وحضور منتدى البلوكشين العالمي في لندن، سواء أكانوا شباباً أو كهولاً، ونساءاً أو رجالاً. كما وتشجع مشاركة الأشخاص من ذوي الإعاقات، حيث أنهم لم ينالوا تمثيلاً عادلاً حالياً في قطاع البلوكشين. علماً أن هذه الفرص موجهة إلى أولئك الأقل حظاً والذين سيستفيدون منها في تطوير مهنهم ومعرفتهم داخل هذا القطاع. وسيتم قبول الطلبات للتحدث أو التطوع أو الحضور بشكل دوري، وسيتم إغلاق تقديم الطلبات في يوم الجمعة 17 آب/أغسطس الجاري.

وصرح مؤسس شركة Keynote والرئيس التنفيذي لها، مو ليفين، بهذا الشأن:

“تهدف العملات الرقمية وتقنية البلوكشين إلى إضفاء طابع ديمقراطي وتحقيق المساواة. لذلك، من المهم حقاً أن يعمل القطاع على تمثيل حاجات الناس من جميع أنحاء العالم. فإن التنوع هو أساس الإنجاز الجماعي وعماده. ولتحقيق ذلك، نحتاج إلى مبادرة المزيد من الأشخاص للانضمام إلى المحادثات المتعلقة بالبلوكشين. لاسيما وأن تنوع وجهات النظر  ستسلط الأضواء على قطاع البلوكشين”

وعلى مدى السنوات الست الماضية، استثمرت شركة Keynote ما قيمته 3 ملايين دولار في تعليم تقنية البلوكشين للشباب من الفئات المهمشة والمحرومة من الخدمات. وهذا بدوره سيقوم الآن بتمكين Keynote من مواصلة دعمها وتوسيع نطاقها لضمان أن قطاع البلوكشين تستقطب وجهات نظر من مجموعة متنوعة من الناس من جميع أنحاء العالم لتفعيل الأفكار الجديدة والمحادثات والخبرات التعليمية.

وأفادت رئيسة قسم الاتصالات، أماندا هندريكس:

“من المهم أن نفهم أن هذا الصندوق لا يقتصر على دعم التنوع في تقنيات البلوكشين فحسب، بل يتعلق أيضاً بجلب عدد أكبر من الأشخاص إلى دائرة المحادثات العامة وطاولة النقاشات المتعلقة بالعملات الرقمية. ويعتبر الوعي والتواصل الجيد عاملين رئيسيين لبيئة أكثر تنوعاً وشمولية، وسيكون التركيز كبيراً على هذا في منتدى البلوكشين العالمي لهذا العام في لندن. ونحن نتطلع إلى دعم وجهات نظر جديدة وإعطاء الفرصة للجميع للتعبير عن رأيهم”

كما وسيتم إطلاق الصندوق البالغ تكلفته 6 ملايين دولار رسمياً في منتدى البلوكشين العالمي لهذا العام، والذي يعقد في قلب لندن في Old Billingsgate. وتتوفر التذاكر في هذا الرابط. وتتوفر قائمة كاملة بالمتحدثين المؤكدين وجدول الأعمال أيضاً هنا. وللمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع أماندا هندريكس، رئيسة قسم الاتصالات، على البريد الإلكتروني.

وننوه على أنه سيتم قبول الطلبات بشكل دوري وسيتم إغلاقها يوم الجمعة 17 آب/أغسطس 2018. وفي حال إذا كنت ترغب في أن تكون جزءاً من تسهيل عملية التغيير العالمي بواسطة البلوكشين التعليم الجماعي من خلال الشراكة معنا، يرجى التواصل مع بآمي إيزرشون، رئيسة الأمور الإستراتيجية، على البريد الالكتروني.

نبذة عن Keynote

تم إطلاق Keynote في عام 2012 من قبل استراتيجي البلوكشين مو ليفين. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول Keynote من خلال الرابط.

ويعد منتدى بلوكشين العالمي أكبر مؤتمر على مستوى العالم يستمر لمدة يومين، وسيضم نجوماً من أكثر من 100 متحدث عالمي. وستعقد محادثة خاصة مع الأشخاص المؤثرين الذين شاركوا في بعض أكبر عمليات الـ ICO حتى الآن. وينصب التركيز في المنتدى على تكنولوجيا البلوكشين، وعلى وجه التحديد الاستثمارات، وعمليات الـ ICOs الماضية الناجحة والمستقبلية في القطاع، والآثار القانونية واللوائح التنظيمية، وكيف أن اللامركزية تزعزع القطاع المصرفي التقليدي.

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع أماندا هندريكس، رئيسة قسم الاتصالات، على البريد الإلكتروني.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare