منصة “BitNautic”: هل ستقود صناعة النقل البحري إلى مستوى آخر؟

عرب بت – يؤول المزيد والمزيد يومياً إلى أن يصبحوا أكثر فضولاً حول منصة “BitNautic” وكيف أنها فريدة من نوعها، لاسيما في هذا العالم المليء بالشركات الناشئة التي لا تجيد شيئاً وعمليات دعم العملات الرقمية الأولية “ICOs” المكرسة لـ الاحتيال.

وهناك  ثلاثة أمور قد تجعل من المشروع يبرز في هذا المشهد، والتي سوف تقنعك بأن تكون جزءاً منه وجزءاً من رؤيتنا.

1- حل المشاكل الحقيقية

انسى التكهنات وانسى المقامرة على العملات الرقمية: إن ما يملكه المشروع هو شيء من شأنه أن يجلب تغييراً حقيقياً إلى العالم الحقيقي الملموس. بحيث أن صناعة الشحن عن طريق السفن (النقل البحري) ابتليت لسنوات بالتقادم المتزايد، فهي غير قادرة على هز سلاسلها والقفز إلى الألفية الثالثة. ومن هنا نريد تغيير ذلك!

كيف؟

يكمن الحل في منصة واحدة قادرة على الجمع بين جميع اللاعبين الرئيسيين في السوق: الناقلين والشاحنين والمنتجين والمشترين. ولكل واحد منهم احتياجاته المختلفة ويواجه عوائق مختلفة تمنعه من تحقيقها. إذاً كيف يتم حل هذه المشاكل؟ بالاتصالات الهاتفية وعبر الصفقات غير المواتية، فضلاً عن اتباع أسلوب من صديق إلى صديق. ولكن هناك مسائل الافتقار للخيارات وساعات الإنتظار الطويلة والبيروقراطية المملة والمعقدة أيضاً.

وإن ما يقترحه المشروع هنا هو شبكة تتمتع بالشفافية القصوى، حيث يستطيع أصحاب السفن إدراج سفنهم وتحديث مواقعها بشكل مباشر، ويمكن لأصحاب البضائع إيجاد أفضل المسارات من أجل شحناتهم وأفضل الأسعار الممكنة. وفي الوقت نفسه، فهذا سيتيح لهم صياغة علاقات تجارية جديدة، مما يوسع شبكتهم ويستقطب عملاء جدد إلى أعمالهم التجارية.

2- الأمن والشفافية

تُعرف البلوكشين بأنها بيانات مُوزعَّة حيث لا يتم تخزين جميع المعاملات في مكان واحد، إنما في كل جهاز كومبيوتر يتصل بالشبكة. وهذا يسمح لكل طرف يملك المفاتيح المناسبة بالوصول إلى حالة وكيان كل معاملة، مما يتيح قدراً من الشفافية لم تتم مشاهدته من قبل.

وتستند عملية دعم العملة الرقمية الأولية “ICO” الخاصة بالمشروع، والتي ستولد عملات “BitNautic” الرقمية الأولية (BTNT)، على وجه التحديد إلى شيء يسمى بالـ”عقود الذكية“، وهي بروتوكول رقمي يتحقق ويصادق على كل معاملة، مانعاً بذلك حدوث أية مخالفات من أي نوع. ويُبنى العقد الذكي مباشرةً داخل البلوكشين، ويضمن مستوً لا مثيل له من الأمان في التحويل وتبادل المعلومات.

3- فريق مشروع رائع

إن الوقود الحقيقي لكل مشروع ناجح هو الحماس والمهارة والحافز. وهذا يعني الفريق بكلمات أخرى. فبالإضافة إلى الخبرة التي لا تصدق التي يمكن لفريقنا أن يضعها على الطاولة، فهو مبني من الشباب وأصدقاء في الحياة الشخصية الذين يعملون معاً مثل آلة مشحمة بشكل ممتاز. ومن أجل قيادته، يضم الفريق أيضاً خبرات من قطاعي النقل البحري والمبيعات وقطاع العملات الرقمية أيضاً. ويعتبر اتحاد الكفاءة والتماسك أقوى دأسلحتنا ضد أي نوع من المحن.

إذاً ما الذي تنتظره؟ ساهم وكن جزءاً من الثورة في صناعة النقل البحري!

فبشكل عام تعتبر “BitNautic” منصة شحن لامركزية تستند إلى تكنولوجيا البلوكشين، وهي تتخذ من لوغانو، سويسرا، مقراً لها. من الجدير بالذكر أن عميلة ما قبل البيع الخاصة بـ “BitNautic” قد بدأت. ويمكنك التسجيل من هنا.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare