منصة Curaizon تقضي على عدم الالتزام من خلال تغيير العقليات

عرب بت – يكمن الموضوع الرئيسي في Eyeforpharma في برشلونة عام 2019 في كيفية التعامل مع عدم الالتزام بالعلاجات الطبية، وأحد النقاط الرئيسية للحديث سيكون ما إذا كان العلم السلوكي يمكن أن يلغي هذه المشكلة.

والأمر هو ما إذا كان علم النفس والعلوم السلوكية، على وجه الخصوص- الذي ينظر في كيفية تصرف الناس وعواطفهم وأفكارهم – يمكن استخدامه لتحسين النتائج بالنسبة للمرضى ونظام الرعاية الصحية. حيث تشير الدراسات التي تشمل ظروفاً طويلة الأجل إلى أن عدم الالتزام يرتبط بالشكوك حول الحاجة الشخصية للمعالجة والمخاوف بشأن النتائج السلبية المحتملة لاستخدامها وفقاً لما هو موصى به. وتشرح بعبارات بسيطة أن حافز المريض للبدء والاستمرار بالأدوية الموصوفة يتأثر بالطريقة التي يحكم بها بحاجته الشخصية للأدوية (معتقدات الضرورة)، بالنسبة إلى مخاوفهم بشأن الآثار الضارة المحتملة.

وينظر الآن إلى الوصول للمرضى من خلال التكنولوجيا، أفضل طريقة لتغيير السلوكيات وتغيير النتائج. لذا تعمل Curaizon، وهي شركة تكنولوجيا للرعاية الصحية مقرها المملكة المتحدة، على وضع هذا الأمر في عين الاعتبار. فمن جهة المريض، سيتم إصدار حلول رسائل التذكير للمرضى حتى يتناولوا الدواء في الوقت المحدد وحسب الوصفة الطبية. ومن هنا، تستخدم تقنيات الالتزام الطبي الخاصة بها الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، والبيانات الضخمة لتطوير مجموعات بيانات فريدة وموحدة ومفتوحة المصدر يمكن للباحثين الطبيين وشركات الأدوية استخدامها بسهولة. كما يمكن لأدوات تحليل البيانات المعززة والموحدة أن تكون فعالة في مجالات مثل الطب التنبئي، وإدارة علاقات المرضى، وإدارة الرعاية الصحية وقياس فعالية بعض العلاجات. حيث إن استخدام هذه التقنيات الجديدة سيزيد من التركيز على الحلول الصحية الوقائية والرعاية المركزة للمريض.

ومن خلال أدوات تحليل البيانات الخاصة بها، تهدف حلول Curaizon إلى تحسين جودة وتوافر المعلومات في الوقت الفعلي. وستنشئ منصاتها مجموعات بيانات عن الالتزام تستند إلى بيانات كبيرة مجهولة المصدر باستخدام تقنياتها لتسهيل تكامل البيانات بين الأطراف، والتعاون بين مختلف الجهات العاملة في قطاع الرعاية الصحية، والنمذجة التنبؤية لفعالية الأدوية المختلفة لتعزيز كفاءة التجارب السريرية.
وبعد ذلك، ستساعد البيانات والمعلومات التي يتم جمعها في الوقت الفعلي مقدمي الرعاية على توجيه الرسائل الصحيحة إلى المرضى المناسبين وتقديم الرعاية الشخصية. ويضمن هذا النهج الذي يركز على المريض حصول المرضى على الرعاية المناسبة لهم ولحتياجاتهم وتفضيلاتهم وظروفهم الفردية حيث أنهم يشاركون بفاعلية في عملية المعالجة – مما يتيح تقديم الرعاية المثلى.

ويتم تخزين هذه البيانات خارج السلسلة في السحابة الرقمية “AES 256” في نطاق جغرافي مناسب مع مؤشرات تخزين البلوكشين وقواعد حول الوصول والاستخدام. وجميع هذا يصبح جزءاً من النظام البيئي CuraData ™. وهذا يضمن أمن وشفافية وثبات السجلات الطبية لأن الوصول مقيد بالقواعد الخاصة ونقاط التخزين على النظام البيئي. بحيث تصبح الطريقة الوحيدة التي يستطيع بها الباحثون الطبيون الوصول إلى بيانات Curaizon التي لا تقدر بثمن هي المشاركة في عملية الـ ICO في أيلول/سبتمبر من خلال شراء عملة المنصة “CuraTokens” والتي يرمز لها بـ CTKN.

ولمزيد من المعلومات حول المنصة، يرجى زيارة هذا الرابط.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare