فريق “CryptoAds” يدعم نفسه بمستشاري اتصالات وخبراء بلوكشين

عرب بتيقتنع رئيس “CryptoAds” التنفيذي، أوليكسي فينوغرادوف، بأنه يملك الفريق الذي يستطيع أن يجعل منصة التسويق والإعلان اللامركزية الخاصة بالشركة نقطة محورية للتفاعل بين العلامات التجارية والمعلنين الرقميين وخبراء التسويق، فضلاً عن ناشري المحتوى ومستخدمي الإنترنت بشكل يومي. ويبدو إقتناعه وأنه معدٍ بالنظر إلى نوعية المستشارين الذين أتى بهم إلى الشركة. وعلى صعيد متصل، يقول أوليكسي فينوغرادوف:

“في حين أنني فخورٌ بفريقي والإنجازات التي حققناها حتى الآن، فإنه يسرني إمتلاك دعم من قبل مستشارين مهرة مثل جيسون هونغ وآندريس لارسون وخواكيم هولمر، والذين سيلعبون دوراً حيوياً ويشاركون بشكل وثيق في المشروع على المدى الطويل”

المستشار جيسون هونغJason Hung

ويعد السيد هونغ مبادر بارز ومستثمر في أعمال الهواتف النقالة التجارية ونظام البلوكشين الإيكولوجي. فقد كان هونغ وراء تأسيس شركة البرمجيات “Treascovery“، كما وأسس بالمشاركة أيضاً شركات خدمة التطبيقات “Chidopic” وخدمة صندوق الائتمان الرقمي اللامركزي “TimeBox.Network“.

وبوصفه أحد الخبراء الستة الأفضل في البلوكشين لدى “ICObench” ومجموعة “International Blockchain Consulting Announcement”، فهو يتمتع بخبرة إدارية في الأبحاث والتطوير ومبيعات تكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشارية، مع ارتباط تسع براءات اختراع ذات علاقة بالتكنولوجيا استخدمت على يد أكثر من 2000 تطبيق باسمه أيضاً. ومعلقاً على فوائد منصة التسويق والإعلان اللامركزية، أوضح السيد هونغ:

“إن منصة CryptoAds حل يمتاز بالشفافية وآمن، بُني على البلوكشين وصمم لغاية تقليل القيمة وسلسلة إمدادات الإعلانات بين العلامة التجارية والمستهلكين، وذلك من خلال التخلص من الوسطاء، كما وتعيد منصة CryptoAds القوة والسلطة إلى المستهلك أيضاً”

ومن المرجح أن تزيد جاذبية الإعلان عبر الهواتف النقالة للعملاء مع المضي قدماً. ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً، فإنه من المتوقع لمقاطع الفيديو أن تشكل 75% من إجمالي الزخم على الهواتف النقالة بحلول عام 2023. وقد أمنت منصة “CryptoAds” الدعم من مستشارين من مزودة خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “Ericsson”، الذين يسدون المشورة أيضاً إلى كبار لاعبي البلوكشين في اتصالات الهواتف النقالة.

المستشار آندريس لارسون “Anders Larson

يعتبر نائب رئيس “Ericsson” ورئيس “Network Products”، آندريس لارسون، مستشاراً موثوقاً لمشاريع العملات الرقمية، بما فيها “BubbleTone” مع شبكة البلوكشين خاصتها في نظام “Telecom” الإيكولوجي، والتي تقطع العلاقة بالوسطاء في خدمات الهواتف النقالة

. ومع أكثر من 20 سنة من الخبرة في تطوير تكنولوجيا الجيل الثاني والثالث والرابع، يمتلك السيد لارسون أيضاً شهادات خبرة في العملات الرقمية، بحيث أسس “allcoinWiki” بالمشاركة وبنى قاعدة بيانات ضخمة للمشروع تشمل جميع العملات الرقمية في الفضاء الرقمي. وقد تم التصويت له أيضاً بأنه أحد الخمس مستشارين الأفضل للبلوكشين على الصعيد العالمي. وهو متفائل تجاه “CryptoAds”، حيث أوضح في هذا السياق قائلاً:

“أريد أن أساعد في جلب العملات الرقمية إلى الجماهير، تماماً مثل ما ساعدت في وصل الجميع من خلال الاتصالات. وأنا فخورٌ لأنني أشير على شركة CryptoAds التي بدأت أعمالها في عام 2011 وأصبحت تمتلك 7 مليون مستخدم اليوم، والتي تتحول الآن من CallFreeCalls إلى منصة تداول ونموذج B2C واعد”

المستشار خواكيم هولمر “Joakim Holmer

ويُعرف السيد خواكيم هولمر أيضاً بانه المؤسس المشارك لـ “allcoinWiki” مع السيد لارسون. وقد بدأ مسيرته المهنية في “Ericsson” بدايةً كمهندس لبرمجيات اتصالات الهواتف النقالة قبل أن ينتقل إلى العديد من المناصب التقنية الرائدة عالمياً، ويتم تذكره بشكل خاص لإكماله تسليماً بدا مستحيلاً لمشروع من 500 عضو فريق لـ “AT&T”. وعند إنجاز المشروع، كان هولمر قدم لجميع أعضاء الفريق قميصاً كتب عليه “كل شيء ممكن”.

وكانت للسيد هولمر مناصب وأدوار بارزة في شركات تتراوح من “Red Hat” و”TradesCloud” إلى “SAP”، وأسدى المشورة أيضاً لمشاريع العملات الرقمية في قطاع الاتصالات وغيره من القطاعات الأخرى. وبالإضافة إلى الصفات التحويلية لـ “CryptoAds”، يستشهد السيد هولمر بميزات بارزة أخرى، موضحاً:

“تجني الشركة فوائد البلوكشين من أجل أن تجلب الشفافية إلى قطاع الإعلان، قاضيةً بذلك على أي محاولة لمستخدم على المنصة ترمي إلى تغيير تاريخ معاملاته الماضية. وبالإضافة إلى ذلك، فهي تبني قاعدة عملاء محتملة هائلة من المعلنين وناشري المحتوى، لاسيما وأن هناك 7 مليون شخص مسجلين فعلياً على منصتها”

رئيس المنصة التنفيذي أوليكسي فينوغرادوف “Oleksii Vinogradov

ويعتمد رئيس “CryptoAds” التنفيذي، أوليكسي فينوغرادوف، على على خبرته التي تبلغ 25 عام كنظم للمشاريع ومستثمر ومؤسس لـ11 شركة ناجحة. ويتألف فريقه حالياً من أكثر من 10 أشخاص. وبوصفه يتقن العديد من لغات البرمجة، فإن لدى مدير التكنولوجيا التنفيذي اندريه ميخيليشين خبرة مكثفة في تنفيذ المشاريع وتطوريها، في حين يتمتع المدير المالي أوكسانا تسيبكا بقدر كبير من الخبرة في صناعة الضيافة. ويعرف تودوراش ألكساندرو، نائب رئيس تطوير الأعمال التجارية، بأنه مستشار أعمال محنك، وحسن الإطلاع على التسويق الرقمي وتجهيز المدفوعات عالية المخاطر وإدارة المواقع الإلكترونية.

وبالإضافة إلى أن منصة “CryptoAds” تملك قاعدة أساسية من المستخدمين التي اجتذبتهم عبر مشروع “CallsFromCalls “CFC، ومنصة توفر خدمات صوت ونص دولية مقابل توزيع عروض الرعاية، فهي تضم أعضاء فريق رئيسيين ينطوون بشكل لا يبعث على الاستغراب أيضاً على خبراء في قطاع الاتصالات.

وتعتبر فاليريا زارانيانتس، نائب الرئيس في الشركة والمؤسس المشارك والرئيس التنفيذي  لـ “IXC Global Inc”. وهي المسؤولة عن حركة مرور الاتصالات. وتعد يفغينيا يانيتسكايا هي رئيس الدعم الفني للمنصة أيضاً.

ومن ناحية أخرى، يمكن لـ “CryptoAds” أن تعتمد أيضاً على شخيصات معترف بها أخرى في سوق العملات الرقمية لغايات المشورة، مثل منظمي مشاريع الإنترنت ديمتري كوبليفاتسكي، والمستثمر الناجح وصاحب الرؤيا خلف سوق الألعاب الروسي إيغور ماتسانيوك، والمستثمرين في البلوكشين أصحاب درجة الدكتوراة هانز كونينغ “TIIM” وريتشارد ترومر، فضلاً عن إيغور ريابينكلي، الشريك الإداري في “Altair Capital Management”، وأليكس شيفرين، الشريك الإداري في “LP/AD”، والمستشار قسطانطين برافو، الذي ركز خلال العامين الماضيين على تعدين وتوفير الأدوات للعملات الرقمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare