خدمة إرسال العملات الرقمية CoinText تدعم عملتي داش واللايت كوين

عرب بت – قامت منصة CoinText الشهيرة لخدمة إرسال العملات الرقمية عبر الرسائل النصية مؤخراً بدعم عملة البتكوين كاش، والآن أضافت دعماً لعملتي داش واللايت كوين.

ووفقاً لبيان صحفي حديث، تسمح خدمة CoinText للمستخدمين بإرسال العملات الرقمية على الفور إلى أي شخص من خلال العنوان الخاص بالعملة الرقمية أو رقم الهاتف المحمول. والهدف هو تسهيل إرسال واستقبال العملات الرقمية للمستخدمين الجدد. حيث قال فين أرماني، مؤسس الشركة :

“تجعل خدمة CoinText إرسال العملات الرقمية أمراً سهلاً مثل إرسال رسالة نصية. فهي بذلك تعد أداة قوية لنشر تبني العملات الرقمية”

وقد بدأت هذه الخدمة فقط لعملة البتكوين كاش في شهر آذار/مارس من هذا العام، لكنها الآن تتوسع بدعم عملات رقمية مختلفة. وعلى الرغم من هذه الخطوة، ادعى مؤسس الخدمة أنه لا يزال يرى أن البتكوين كاش ستصبح أكبر عملة في العالم.

والهدف النهائي لأرماني هو تمكين الناس من استخدام العملات الرقمية ببساطة استخدام العملات النقدية. ودعماً لقرار دعم عملتي اللايت كوين والداش بدلاً من العملات الرقمية الأخرى، قال أرماني أن هذه العملات كانت تتطلب مثل هذه الخدمة منذ مدة.

وعن طريق إرسال كلمة “START” إلى رقم هاتف معين، سيتمكن المستخدمون في كندا والولايات المتحدة من البدء في استخدام هذه الخدمة. حيث تتوفر خدمة CoinText لعملة البتكوين كاش بالفعل في أكثر من 18 دولة تشمل المملكة المتحدة وشيلي وأستراليا وإسبانيا وجنوب إفريقيا. وكما هو موضح في البيان الصحفي، فقد تبدأ الشركة قريباً بإضافة المزيد من العملات الرقمية، بما في ذلك العملة الرقمية الأولى، البتكوين. ويأتي هذا التطور في وقت يزداد فيه تداول عملة البتكوين كاش على منصة التداول Bitmain، وهي إحدى كبار مالكي البتكوين كاش الرئيسيين، والتي تقدم بعملية دعم للعملات الرقمية الأولية “ICO”.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryprodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare