تعليق تسجيلات المستخدمين الجدد بشكل مؤقت على منصة التداول CEX.IO

عرب بت– قامت منصة تداول العملات الرقمية CEX، الموجودة منذ عام 2013، بتعليق تسجيل المشتركين الجدد. وذلك بسبب العدد الهائل من الطلبات التي يتم تقديمها للبدء في التداول على المنصة. وجاء الإعلان على موقع المنصة الرسمي كما يلي:

 

“أعزائنا المستخدمين،

منذ وجودنا في هذه السوق في عام 2013، ونحن في منصة CEX.IO نقوم  بدعم الاعتماد الهائل للعملات الرقمية، ويسعدنا أن نرى هذا التزايد في الاهتمام تجاه هذه السوق. وفي كل يوم، يكون هناك عدد هائل من المستخدمين الذين يرغبون بالتسجيل على منصتنا، ونحن متحمسون للغاية تجاه هذا الأمر.

 

وفي الوقت نفسه، فإن هذا يشكل ضغطًا إضافيًا على أفرقة الدعم والتحقق. فالبعض منكم قد واجه تأخيرًا بالرد على التذاكر الخاصة بكم، والبعض لا يزال ينتظر ردودًا من قبلنا. وفي الوقت الحالي، وصلنا إلى مرحلة حيث أصبح عدد التذاكر المقدمة إلى فريق الدعم كبير جدًا. ومن ناحية أخرى، نرى أن التأخيرات في الردود قد ولدت افتراضات خاطئة لذا يجب الرد ونفي هذه الافتراضات. أولًا، نؤكد أن هناك مشاكل طفيفة في سحب بطاقات فيزا، ولكن سيتم حل هذه المسألة قريبًا. وفي الوقت نفسه، نطلب منك القيام بعمليات السحب باستخدام بطاقات ماستركارد والتحويلات المصرفية. وأخيرًا، نحن نعلن رسميًا أنه لم يتم اختراق منصة CEX.IO، سواء الآن أو في الماضي. فالمنصة تعمل وتحتفظ بجميع الأموال الخاصة بك بشكل آمن.

 

التعليق المؤقت لتسجيلات المستخدمين الجدد

 

من أجل تقديم أفضل الخدمات لمستخدمينا الحاليين، قررنا اتخاذ التدابير التالية:

  1. التوقف مؤقتًا عن تسجيل المستخدمين الجدد، حتى نتمكن من ضمان وقت الاستجابة اللائقة لكل تذكرة أو طلب تحقق.
  2. زيادة كفاءة الدعم من خلال توسيع فريق الدعم وإضافة عدة قنوات اتصال جديدة.

 

ونحن مقتنعون بأن التغييرات التي قمنا بتنفيذها حتى الآن ستساعدنا على فرز قائمة انتظار التذاكر ومنعها من الظهور مرة أخرى.

 

قم بمساعدتنا لنساعدك

نؤكد لكم أن كل تذكرة سوف تتم معالجتها من قبل فريق الدعم لدينا. وعلاوة على ذلك، هناك طرق معينة لكيفية مساعدتنا في التعامل مع تراكم التذاكر وجعل التعاون بيننا أكثر كفاءة.

  1. نرجو منك التحلي بالصبر، وأن تمتنع عن تقديم تذاكر إضافية لنفس المسألة. فمن اليوم الأول لمنصة CEX.IO، ونحن نسعى جاهدين لتلبية أعلى معايير الأمن والاهتمام الكبير لإجراءات مكافحة غسل الأموال ومعرفة العميل. وبعد أن قمنا بمعالجة أكثر من 1 مليون معاملة للعملات الرسمية، لم نفقد حتى الآن دولارًا واحدًا، ولا نواجه أي مشاكل مع السيولة. وقد يكون التأخير في عمليات السحب أو الإيداع بسبب عدد من الأسباب، حيث يتم أحيانًا معالجة هذه المعاملات يدويًا.

 

  1. يرجى التحقق من جميع المعلومات المطلوبة في تفاصيل الدفع عند إجراء عملية النقل من وإلى منصة CEX.IO. وعند إنشاء تذكرة بشأن التأخير في إيداع أو سحب الأموال بالعملات الرسمية، تأكد من أنك قمت بإرفاق إثبات الدفع في تذكرتك. كما نرجو منكم التكرم بفهم أسباب التأخير أثناء التعامل مع تراكم التذاكر. ونيابة عن فريق CEX.IO بأكمله، نعتذر عن أي إزعاج وسوف نقوم بتوحيد جميع الجهود لحل التأخير الحالي في أقرب وقت ممكن. “

ـــــــــــ
المصدر: CEX

 

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare