لاعبو لعبة Call of Duty يسرقون ما قيمته 3 مليون دولار من العملات الرقمية

عرب بت – نجحت مجموعة من لاعبي Call of Duty في ولاية إنديانا الأمريكية في سرقة ما يزيد عن 3 ملايين دولار من العملات الرقمية من خلال اختراق محافظ الهواتف المحمولة في 100 هاتف.

سرقة 3 ملايين دولار من العملات الرقمية

وقد اعتقل مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) رجلاً زعم تورطه في جريمة تمكنت من سرقة أكثر من 3 ملايين دولار من العملات الرقمية، وفقاً لتقرير صادر عن NewsBTC. حيث بدأت القصة عندما التقى الرجل الذي يقيم في بلومينغتون بولاية إنديانا بعضو في نادي Call of Duty منذ فترة. وبعد هذه المقدمة، تواصل الرجل مع اللاعبين باستمرار أثناء اللعب معاً، وطلبوا منه القيام بشيء غير قانوني.

وقال إن الفريق هدد باستدعاء الشرطة والإبلاغ عن “جريمة كاذبة” في منزله، وهو أمر مألوف كتكتيك للتخويف. فقرر الرجل، بدافع الخوف، القيام بما طلب منه الفريق القيام به، والذي كان الوصول إلى الهواتف عن بعد بناءاً على معلومات شخصية قدمها إليه الفريق. واعترف بأنه تمكن من الوصول إلى أكثر من 100 هاتف محمول بشكل غير قانوني، وبعد ذلك اخترق اللاعبون حسابات محافظ العملات الرقمية على الهواتف للحصول على الأموال المتاحة. حيث بلغ إجمالي المبلغ المسروق حسب تقرير مكتب التحقيقات الفيدرالي أكثر من 3.3 مليون دولار، منها 805,000 دولار أمريكي من عملة (REP). ومن ثم نقلت جميع الأموال المسروقة إلى المحفظة الرقمية لللاعبين بعملتي الإيثر والبتكوين.

وفي وقت الإبلاغ، ادعى الرجل، الذي لم تُكشف هويته، أنه ضحية للاعبين وأعلن براءته، بقوله:

“لم أفعل شيئاً سوى التعاون مع شركة Augur ومكتب التحقيقات الفيدرالي. ولم أستفد أبداً من أي أموال عملية القرصنة على الإطلاق”

ويضاف هذا الحادث إلى قائمة الجرائم المادية المتعلقة بالعملات الرقمية، بعد أيام فقط من ارتكاب جريمة أخرى حيث تم قتل مستثمر في البتكوين بوحشية بعد سحب أرباحه من المنصة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare