العاصمة عمَّان تستضيف ورشة عمل “Breaking Blockchain” الأولى من نوعها بقيادة مختصي تكنولوجيا البلوكشين!

عرب بت سوف يستضيف الأردن لأول مرة في تاريخه مؤتمر وورشة العمل “Breaking Blockchain” المتخصصة في حقل تكنولوجيا البلوكشين الجديد، الذي يعتبر مستقبل التكنولوجيا وعالم الأعمال، في التاسع عشر من شهر حزيران يونيو المقبل، بقيادة كل من تاي الرجولا وايلي عزي.

وسيتم عقد ورشة العمل في العاصمة الأردنية، عمَّان، على ثلاثة أيام متتابعة تبدأ بالتاريخ المذكور أعلاه، وذلك بمشاركة خبراء دوليين ومختصين في مشاريع البلوكشين. ويتشرف موقعنا الإخباري المتخصص في شؤون العملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكشين أن يكون أحد الأعضاء البارزين في هذه الورشة الأولى من نوعها في الممكلة الأردنية الهاشمية. وفي الآتي نبذة صغيرة عن أهم الشخصيات المشاركة:

تاي الرجولا:

يقيم تاي في هولندا، وهو مؤسس شركة “Tykn” ويشغل منصب رئيسها التنفيذي أيضاً. ويُعرف بأنه إبتكر حلاً لحفظ والتعُّرف على الهوية الشخصية باستخدام تكنولوجيا البلوكشين. كما حصل البرنامج على جائزة الـ “Spinde Innovation Awards” في عام 2017، والتي قدمت إليه برعاية “Partos and Accenture” ومبادرة “Project ZINC (Zero Invisible Children)”.ولمعرفة المزيد عن مشروعه؛ يمكنك مشاهدته يشرح فكرته ومشروعه على “TEDx” في الفيديو ادناه:

ايلي القزي:

يقيم إيلي في فرنسا، وهو مؤسس كل من شركة “ThalerTech” و”CryptoMena”، وصاحب العديد من مشاريع البلوكشين التي نفذها في أوروبا. وتعتبر قناته على “YouTube” الأشهر عربياً فيما يتعلق بتكنولوجيا البلوكشين والعملات الرقمية.

لمحة عامة عن ورشة عمل Breaking Blockchain

تبرز قيمة ورشة عمل “Breaking Blockchain” في أنها حجر الأساس الذي سيستند عليه الكثير من رواد الأعمل والشركات الناشئة وطلاب الجامعات، حتى قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات والقطاع المصرفي، في إنشائهم التطبيقات باستخدام هذه التقنية. وكذلك هو حال المستثمرين الهادفين إلى إدراك تفاصيل وفوائد هذه التكنولوجيا الجديدة، لاسيما وأن الورشة تتضمن جلسات نقاش وحوار تتيح للمستجدين التواصل مباشرةً مع الخبراء المختصين والاستفادة من خبراتهم الواسعة في هذا المجال.

وفي ضوء أنها الأولى من نوعها، وإحدى الأكثر تميزاً وآفاقاً في المنطقة العربية ككل، فسوف تضم ورشة العمل عروضاً خاصة – ولفترة محدودة – لأوائل المسجلين فيها. فهناك أيضاً عرضٌ خاص استثنائي لأول 50 طالب جامعي يتقدمون للتسجيل بالورشة، وذلك من خلال إحضار هوياتهم الجامعية معهم عند التسجيل.

وقد أعرب القائمون على الورشة عن سرورهم لتقديم عروض خاصة لزوار موقعنا، والتي تتمحور حول خصم بقيمة 15% عند استخدام رمز كوبون الخصم: Arabbit في نموذج التسجيل.

يمكنك التسجيل من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/Sxp4Zh

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare