منصة Bittrex تخطط لإضافة دعم كل من الاثيريوم كلاسيك والريبل مقابل الدولار

عرب بت – قدمت Bittrex خطة لإضافة أزواج تداول (ETC/USD) و(XRP/USD). ففي يوم الأربعاء، أعلنت منصة Bittrex، أحد أهم منصات تداول العملات الرقمية، أنها ستقوم بطرح المزيد من أزواج التداول مقابل الدولار الأمريكي.

وتأتي هذه الأخبار بعد تحرك المنصة لبدء تقديم الدعم للعملات الورقية، والذي رأى العديد من أعضاء المجتمع أنه قادم منذ وقت طويل لمنصة التداول المؤثرة هذه. وأضافت المنصة، والتي مقرها سياتل، أن هذا الإعلان الأخير يتماشى مع ما يسمى بـ “المقاربة المرحلية” لدعم العملات الورقية. لاسيما وأن Bittrex تضيف المزيد من أزواج التداول للعملاء مع مرور الوقت، بدلاً من إضافة كل شيء في وقت واحد، وهو ما قد يساعد على تقليل الضغط على موظفي وأنظمة المنصة. وشرحت المنصة الأسباب وراء إضافة أزواج التداول مقابل الدولار، فكتب الفريق:

“سنواصل إضافة إزواج تداول العملات الرقمية مقابل الدولار الأمريكي، مما يوفر لعملائنا خيارات تداول أكثر سهولةً وسرعةً وآمناً. بالإضافة إلى تسهيل الوصول إلى بعض أكثر مشروعات البلوكشين ابتكاراً في العالم”

بالإضافة إلى ذلك، أضافت Bittrex أن فريقها اعتبر ذلك خطوة نحو زيادة اعتماد وقبول تقنيات البلوكشين في جميع أنحاء العالم. كما ذُكر أن منصة Bittrex ستضيف دعم الاثيريوم كلاسيك والريبل بحلول 20 آب/أغسطس، للانضمام إلى مجموعة العملات الأخرى المدعومة بالدولار وهي: البتكوين والاثيريوم وUSDT وTUSD.

ومع هذه الخطوة، ستصبح Bittrex إحدى منصات التداول الأولى التي تدعم زوج التداول (USD /XRP)، والذي يعتبره الكثيرون حركة طموحة، حيث يبقى أن نرى ما إذا كانت عملة الريبل ستصنف كأوراق مالية من قبل الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة.

وفي الوقت الحالي، لن يتمكن جميع المستخدمين من شراء هذه العملات الرقمية باستخدام الدولار، حيث أن Bittrex قد مكّنت هذه الميزة الجديدة فقط للعملاء “الذين يقيمون في الولايات المؤهلة والمناطق الدولية المؤهلة”، والذين يمتلكون الشروط الأساسية المطلوبة. ولدى Bittrex حالياً حجم يومي يبلغ حوالي 80 مليون دولار، وهو مبلغ لا يُستهان به.

أنصار الاثيريوم كلاسيك يبتهجون

على الرغم من أن السوق لا تبدو جيدة للغاية، إلا أن هناك أخبار إيجابية تحيط بالاثيريوم كلاسيك. وتأتي هذه الفرحة من خبر  Bittrex، جنباً إلى جنب مع إعلانات مشابهة من منصة Coinbase ومنصة Robinhood، التي قامت مؤخراً بدمج الاثيريوم كلاسيك في منصات التداول الخاصة بها.

وفي حين أن الاثيريوم كلاسيك تحقق خسارة بنسبة 13٪ اليوم، يرى العديد من المستثمرين الأخبار المذكورة أعلاه على أنها إشارات صعودية طويلة المدى، حيث أن إضافة العملة على بعض من أبرز المنصات في العالم سيعزز تبني واستخدام العملة في مستقبل.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Ethereumworldnews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare