منصة BitTorrent ستكافئ المستخدمين بعملة ترون “TRX”

عرب بت – لقد شهد هذا العام نقطة تحول كبيرة في تطور عملة ترون من خلال الاستحواذ عليها من قبل واحدة أهم من منصات مشاركة الملفات الرائدة في العالم – BitTorrent.

وقد علق ساتوشي ناكاموتو مرة على أهمية هذه المنصات في تأمين مستقبل العملات الرقمية، وذلك ببساطة بسبب الحجم الهائل لمستخدمي هذه المنصات مثل BitTorrent. لذلك، عندما عرضت الفرصة نفسها، قامت BitTorrent باستغلالها، حيث أن مشاركة ملفات بطريقة لامركزية يلعب دوراً مهماً في خطط ترون المستقبلية لتحقيق لامركزية الويب بشكل كامل.

BitTorrent تكافئ موزعي المحتوى بعملة ترون

وأعلنت شركة TRON الآن أن مستخدمي منصة BitTorrent سيكافؤون الآن بعملة ترون مقابل توزيع المحتوى وتسهيل مشاركة الملفات. ففي إعدادات مشاركة الملفات التقليدية، يكون هناك طرفين، هما أولئك الذين يزعون المحتوى (Seeder) وأولئك الذين يقومون بتحميل واستخدام هذا المحتوى (Leeches). وستقوم TRON بإضافة عنصر التحفيز إلى هذه المعادلة السابقة، بمعنى أن مقدمي المحتوى سيحصلون على مكافآت لتوفير المحتوى والمحافظة عليه. وفي هذه الحالة، سيتم دفع المكافأة بعملة ترون، مما يعزز قوة العملة ويضمن القدرة على الاستمرار بشكل كامل في الساحة الرقمية الجديدة.

مشروع أطلس الخاص بعملة TRON

يأتي كل هذا كجزء من مشروع أكبر، وهو مشروع أطلس، الذي تم إعداده لتحويل طريقة توزيع المحتوى بشكل كامل عبر الإنترنت. وكل ذلك بهدف جعل المشاركة في المحتوى لا مركزية بالكامل. ووفقاً لموقع Ethereum World News، يعلق جاستن صن، مؤسس شركة TRON على هذا المشروع قائلاً:

“إن مشروع أطلس هو الأساس للوصول إلى طريقة جديدة لتوزيع المحتوى. ففي البداية، سيوفر المنتج عمليات تحميل أسرع، وسيجلب المزيد من مقدمي المحتوى، مع عدم الحاجة للتعدين فضلاً عن التوافق مع الإصدارات السابقة. ويتم تكييف المشروع مع العالم الذي نعيش فيه اليوم من حيث القدرة على التنقل والاتصال المباشر والشفافية. بحيث نهدف في النهاية إلى تمكين جميع منشئي المحتوى ومجتمعاتهم من القضاء على الوسيط وتمكين منشئي المحتوى من التوزيع المباشر للمستخدمين”

ما الذي سيقوم به مقدمو المحتوى للحصول على المكافأة؟

من الواضح أن أولئك الذين يتبرعون بالمحتوى من المقرر أن يحصلوا على مكافآت بعملة ترون (TRX)، رغم أن الأمر أكثر تعقيداً قليلاً من ذلك. حيث سيتم الدفع لهم بناءاً على مقدار النطاق الترددي الذي يخصصونه للشبكة، بالإضافة إلى نوع المحتوى الذي يشاركونه. ففي الحقيقة، كلما بذلوا المزيد من الجهد والموارد في مشاركة الملفات الخاصة بهم، زاد عدد العملات التي يمكنهم كسبها.

التأثير على عملة ترون

سوف يشجع هذا المشروع التدفق الجديد لعملة ترون (TRX)، وهو تدفق مصمم ليس فقط لتكريس اعتماد منصة BitTorrent، ولكن في النهاية لاعتماد العملة الرقمية “TRX” أيضاً. بالتالي فستعود هذه الشراكة بالخير على كل من المنصة والعملة الرقمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryprodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare