منصة Binance تقود حملة تمويل بقيمة 12 مليون دولار لدعم الشركة الناشئة “Republic”

عرب بت – في الآونة الأخيرة، استكملت منصة استثمارية للبيع بالتجزئة تسمى “Republic” تمويلاً بقيمة 12 مليون دولار لدعم منصتها، وتقديم عملتها الرقمية الخاصة بها، بقيادة مختبرات Binance وصندوق NGC ECO.

وتم دعم حملة التمويل من قبل كل من ZK Capital وOyster Ventures وFBG Capital وHazoor Capital وEast Chain وZhen Fund وغيرهم. كما  تشير منصة Republic – التي حصلت في العام الماضي على تمويل من عدة شركات- إلى مبادئها الأساسية المتمثلة في الشراكة والامتثال وإمكانية الوصول العادل باعتبارها ذات صلة بالنظام البيئي الاستثماري العالمي النامي للعملات الرقمية.

هوس العملات الرقمية يقود للمزيد من الابتكارات

قال كندريك نجوين، الرئيس التنفيذي لـ Republic، أن هدف الشركة هو أن تصبح السوق الرئيسية للاستثمار الخاص، وتتمثل مهمتها في تعزيز المشاركة المتنوعة في جميع أنواع ريادة الأعمال. وقال أن “هوس العملات الرقمية” العالمي قد عزز من مهمة الشركة، وأن التعاون العالمي مطلوب لمعالجة التعقيدات الحالية والسماح لهذه الصناعة بالتوسع بسرعة ومسؤولية.

وقد بدأت Republic بتقديم مبيعات العملات الرقمية الأولية في أواخر عام الماضي للمستثمرين المعتمدين وغير المعتمدين. كما وتم دعم عشرات المشاريع المتعلقة بالعملات الرقمية من قبل عشرات الآلاف من المستثمرين على مستوى العالم. وتتطلع المنصة الآن إلى تحويل جميع المنتجات المالية إلى رقمية، وتخطط لاستخدام عملتها الرقمية الخاصة بها، لتوفير الحقوق الاقتصادية بالإضافة إلى الاستخدامات الوظيفية.

الداعمون يمدحون هذه المبادرة

أفاد إيلا زانغ، رئيس مختبرات منصة Binance، أن منصة Republic توفر فرصاً جديدة للمشاركة في الشركات الناشئة. حيث أنها على حد تعبيره تعمل على “إضفاء الطابع الديموقراطي” على إمكانية الوصول إلى الاستثمار في الشركات الناشئة التي تتطابق مع قيم مختبرات Binance.

وأضاف أيضاً توني جو، من شركة NEO Global Capital، أن Republic قد أسست سجلاً حافلاً في اختيار المشاريع ذات المصداقية والمحافظة على الشفافية وفق لوائحها. حيث صرح أن الشفافية والامتثال مهمان في زيادة تبني العملات الرقمية وتقنية البلوكشين.

منصة Binance تأخذ زمام المبادرة

حققت منصة Binance عدداً من الاستثمارات في شركات البلوكشين الناشئة من خلال صندوق الاستثمار الذي أطلقته مؤخراً، بما في ذلك:

  • إطلاق أول منصة لـ Binance لتداول العملات الرقمية والورقية مؤخراً، Binance Uganda، لدعم العملة الأوغندية.
  • أعلان المنصة دعمها لمنصة مالطا الجديدة لتداول الأسهم، وهي مشروع مشترك آخر في مجال العملات الرقمية.
  • إطلاق صندوق لرأس المال الاستثماري بتكلفة مليار دولار لدعم مشاريع البلوكشين.
  • توقيع مذكرة تفاهم مع Bermuda لتقديم ما يصل إلى 10 ملايين دولار لتطوير المناهج الجامعية، المتعلقة بتقنية البلوكشين والتدريب على الامتثال، ودعم مالي بما يصل إلى 5 ملايين دولار لشركات البلوكشين .

و الآن يمكن للمنصة إضافة شراكتها مع Republic إلى تلك القائمة، وبالنظر إلى العلاقة المالية بين الشركتين – لن يكون من المستغرب أن تكون منصة بينانس واحدة من أوائل منصات التداول التي ستدرج عملة الشركة الأولية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare