إصدار Bettergram كمنصة بديلة لتيلي جرام مختصة بالعملات الرقمية

عرب بت – منصة Bettergram هي تطبيق الرسائل الجديدة المقدم من تيلي جرام. ولكن، فإن Bettergram هو أكثر بكثير من مجرد وسيلة اتصال تستهدف هواة العملات الرقمية.

تطبيق تيلي جرام هو المفضل بين هواة العملات الرقمية

لطالما استخدم تطبيق تيلي جرام، في عالم العملات الرقمية منذ سنوات حتى الآن. فقد أدى التبني السريع لتطبيق تيلي جرام على الهاتف المحمول والأجهزة المكتبية، إلى ميل مجتمعات مشاريع العملات الرقمية إلى امتلاك قنوات تيلي جرام خاصة بها. كما وتكون هذه القنوات نشيطة طوال اليوم وعلى مدار الساعة. لاسيما أنك تجد فيها عشرات الآلاف من المستخدمين يناقشون المواضيع المتعلقة بهذه العملات المفضلة لديهم.

وقد قام مؤخراً أولئك الذين يقفون وراء هذه المنصة البسيطة، بملاحظة اهتمام المجتمع الرقمي المتزايد، والذي يستخدم منصتهم بشكل يومي. ومن ثم إلى إطلاق عملية ICO. وكما ذكرت NewsBTC، فقد جمعت تيلي جرام ما يزيد عن 1.8 مليار دولار في جولات التمويل الخاصة، وتخطط الآن لإطلاق نظام الدفع الرقمي الخاص بها. وفي حين أن هذا ليس محاولة صريحة لجذب انتباه المهتمين بالعملات الرقمية، إلا أنه أثار بالتأكيد الكثير من النقاشات في هذا القطاع المزدهر.

وفي حين أن تيلي جرام ربما استحوذت على أفكار العديد من الأشخاص في مجال العملات الرقمية، إلا أن Bettergram قد تجلب ميزات جديدة لا تستطيع تيلي جرام توفيرها.

ما الذي يميز تطبيق Bettergram؟

إن Bettergram هو تطبيق أطلق حديثاً ينوي تقديم تجربة مختلقة للمستهلكين. ومن المهم ملاحظة أن Bettergram لا تعمل باستقلالية تامة، لأن هذه المنصة الجديدة عبارة عن واجهة محسّنة أساساً تعتمد على النظام الأساسي الأصلي لبرنامج تيلي جرام. وكما يوضح موقع شركة Bettergram :

“لقد أنشأنا نسخة محسنة من ماسنجر الخاص بتيلي جرام مع ميزات فائقة مفيدة يحبها المستخدمون كثيراً”

وقد يؤدي هذا البيان إلى العديد من التساؤلات بشأن الميزات التي يقدمها هذا التطبيق الجديد والتي تجعله رائعاً.

إصدار Bettergram كمنصة بديلة لتيلي غرام مختصة بالعملات الرقمية

أولاً، تسمح المنصة لمستخدميها بتثبيت ما يصل إلى 50 محادثة، بينما تقدم تيلي جرام دعماً لـ5 فقط. ثانياً، قامت Bettergram بتنفيذ فكرة جديدة وهي تقديم علامات تبويب متعددة لفرز مجموعة متنوعة من أنواع قنوات تيلي جرام. وهي كما يلي: القنوات المفضلة والمجموعات والرسائل الشخصية (PMs/DMs) وقنوات الإعلان. كما تتيح علامات التبويب الأربع هذه للمستخدمين التنقل بسهولة عبر محادثاتهم للعثور على ما يبحثون عنه بالضبط.

وأخيراً وليس آخراً، قامت Bettergram بتضمين نظام لتعقب سعر العملات الرقمية العشرة الأولى. وعلى الرغم من أن هذه الخاصية ليست بأي شكل من الأشكال موقع متكامل مثل LiveCoinWatch أو CoinMarketCap، إلا أنها تتيح للمستخدم إلقاء نظرة عامة على السوق أثناء التنقل.

وبهذا تثبت شركة Bettergram، كما يوحي اسمها، أنها تُعد تطبيقاً محسّناً عن تطبيق تيلي جرام ماسنجر. ونأمل ألا يكون الفريق وراء هذا التطيبق قد قرر بدأ عملية الـ ICO الخاصة به للمستثمرين الكبار فقط.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Newsbtc

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
Refatameen Recent comment authors
Refatameen
ضيف
Refatameen

البلوك تشين والعملات الرقمية أوجدت بيئات متنوعة من الاستثمارات وأفكار واتجاهات جديدة نتمنى أن تكون جميعها مفتاح خير على العالم الرقمي وعلى الأمم بحيث يتجة نحو ثورة جديدة من العالم الرقمي

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare