شبكة الصراف الآلي الأمريكية “Athena Bitcoin” تضيف دعم عملة البيتكوين كاش

 عرب بت – لقد أصبحت البيتكوين كاش (BCH) متاحة الآن للتداول في العشرات من المواقع الملموسة الجديدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وقد أضافت شبكة الصراف الآلي الأمريكية “Athena Bitcoin” على جميع أجهزة الصراف الآلي، دعماً لشراء وبيع العملة الرقمية مقابل العملات الورقية.

شبكة الصراف الآلي للبيتكوين كاش

أعلنت شبكة الصراف الآلي للعملات الرقمية  في الغرب الأوسط في الولايات المتحدة، “Athena Bitcoin” مؤخراً أن البيتكوين كاش (BCH) قد أتيحت على جميع آلاتها. وهذه ليست سوى العملة الرقمية الثالثة المدعومة الآن من قبل شبكة الصراف الآلي، لتتبع البيتكوين (BTC) واللايت كوين (LTC).

حيث تقدم آلات “Athena”؛ كلّا من شراء وبيع العملة الرقمية، مما يعني أن حاملي البيتكوين كاش لم يكتسبوا طريقة مريحة جديدة لزيادة مخزوناتهم من العملة الرقمية فقط، إنما أيضاً القدرة على مبادلتها بعملات ورقية بسهولة في حال كانوا بحاجة للدفع بها في المحلات التجارية التي لا تقبل بطاقات الائتمان أو العملات الرقمية. وتشرح الشركة للعملاء أن البيتكوين كاش هي عملة مستقلة تماماً تتميز بسعر مختلف، وفريق تطوير ومجتمع بالمقارنة مع البيتكوين، وأنها سوف تحتاج بالتالي إلى استخدام محفظة دعم (BCH) لشراء العملة الرقمية. حيث إن محفظة “Athena Bitcoin” لا تدعم البيتكوين كاش حتى الآن، ولكن الشركة تعد أن الدعم قادم قريباً بعد التحديث القادم.

أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء أمريكا

تمتلك شبكة “Athena” خمسة وخمسون جهاز صراف آلي في ثماني ولايات أمريكية (فلوريدا وجورجيا وأيلينوي وميسوري وأوهايو وبنسلفانيا وتكساس وكاليفورنيا) وآلة واحدة تقع في يوكاتان المكسيك في مكان يسمى لابا لابا ألتابريسا ميريدا. بحيث توفر أقصى قدر من السهولة والراحة للأشخاص مثل أصحاب محطات الغاز، ومحلات البقالة ومحلات الرهن. كما تم تصميم أجهزة الصراف الآلي الخاصة به للسماح للمستخدمين بشراء العملات الرقمية دون حساب مصرفي، أو بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان. وتعد الشركة الناس بإمكانية شراء العملات الرقمية من خلال آلاتها في أقل من 90 ثانية، بمجرد وجود محفظة عملات رقمية مناسبة على هواتفهم الذكية.

ــــــــــــ
المصدرBitcoin.com

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare