قرصان عملات رقمية يعيد 20,000 من عملة الإثيريوم المسروقة

 عرب بت – أعلنت منصة التداول CoinDash أن القرصان الذي سرق في العام الماضي أكثر من 43,000 من عملة الأثيريوم (ETH) من عرض العملة الأولي للشركة (ICO) أعاد بهدوء غالبية أموال الشركة.

حيث وقعت عملية القرصنة في17 تموز/يوليو 2017، بعد دقائق قليلة من إطلاق CoinDash عرض العملة الأولي، الذي يهدف إلى تحسين أساسيات منصة التداول الاجتماعي. فقد قام قرصان مجهول الهوية، باقتحام الموقع وسرقة الـ 43,000 من عملة الإثيريوم بسرعة. ولا يزال لديه الآن 13,400 من عملة الإيثيريوم المسروقة (بقيمة 11.6 مليون دولار حسب سعر اليوم). ولا نعرف من هو القرصان أو لماذا أعاد المال. فقد قالت منصة CoinDash التي تتخذ من اسرائيل مقرا لها، لوحدة مكافحة الإرهاب في اسرائيل، أنها ستواصل التحقيق في الحادث.

كما قالت الشركة أن إطلاق منتجاتها لا يزال في الموعد المحدد، وأشارت إلى أن “هذا الحادث لن يعرض خطة الشركة والتزامها في مجتمعنا للخطر”. في حين أوضح الرئيس التنفيذي لشركة CoinDash ألون موروش في بيان قائلاً:

“على غرار الاختراق نفسه، فإن أفعال القرصان لن تمنعنا من تحقيق رؤيتنا، وسيتم إطلاق منتج CoinDash الأسبوع المقبل كما كان مقرراً منذ البداية”

ـــــــــــــــــــ
المصدر: Bitzamp

CoinDashICOالإثيريوم