سوف العملات الرقمية يستعيد 7 مليار دولار مع تحقيق أسعار “Augur” و”EOS” قفزة جيدة

عرب بت – انتعشت سوق العملات الرقمية بشكل طفيف بنحو 7 مليار دولار خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك على الرغم على حالات النضال التي تخوضها البيتكوين والإثيريوم، وغيرهما من العملات الرقمية الرئيسية، في السوق العالمية.

شبكة “Augur” توظف العقود الذكية على شبكة إثيريوم الرئيسية

أعلن فريق “Augur” في وقت مبكر من هذا اليوم، السابع عشر من أيار/مايو 2018، أنه بعد سنوات من التطوير سوف تصبح عقود “Augur” الذكية متاحة على الشبكة الرئيسية الخاصة بالاثيريوم في التاسع من تموز / يوليو من العام الجاري. وقد قاد الإعلان الرسمي لفريق “Augur” السوق للإستجابة بردة فعل، متيحة لسعر عملة “REP” – العملة الرقمية الأولية الأصلية لـ “Augur” – بالارتفاع بنحو 10% تقريباً.

وبسبب الأداء الضعيف لكل من البيتكوين والإثيريوم، لم تتمكن معظم العملات الأولية والعملات الرقمية الصغيرة في السوق من تسجيل أية مكاسب كبيرة على مدى الأسبوع الماضي. وفي الواقع، انخفضت العملات الرقمية الأولية التي أدت بشكل جيد في أوائل الشهر الجاري، بما فيها “EOS” ،”0x” ،”ZRX”، و”WanChain “WAN، بهوامش كبيرة على مدى الثلاثة أيام الأخيرة. وعلى هذا النحو، فإن الـ 10% التي كسبتها الـ “REP” خلال هذه الفترة شديدة التقلب مثل هذا الأسبوع لا شك أنها جديرة بالملاحظة.

وقد تم تأسيس “Augur” في عام 2014 على يد جوي كروغ كمنصة توقعات لامركزية. وفي تصريح له، كشف كروغ أن العقود الذكية الأصلية لـ “Augur” على الإثيريوم كانت قد كتبت قبل إبتكار لغة “Solidity”، لغة برمجة الاثيريوم المستخدمة على نطاق واسع الآن.

وشدد كروغ أكثر على أن “Augur” هي بلا شك المشروع المعقد على شبكة الإثيريوم، وهي أكثر تعقيداً بعشر مرات من “MakerDAO”، والذي أشار إلى أنه ثاني أكثر المشاريع تعقيداً على الإثيريوم.

وقد قال كروغ أن تطوير حل لحل توافق الآراء حول أحداث العالم الحقيقي يمكن لمستخدمي “Augur” أن يراهنو عليه، وقد كان صعباً بقدر صعوبة حل خوارزمية توافق الآراء الخاصة بالإثبات عن طريق الحصة بسبب عيوب التوسع. وأضاف كروغ في هذا الخصوص:

“إن حل توافق الآراء الذي يتعلق بأحداث العالم الحقيقي كان مشكلةً بحثية بدايةً، وكنا نظن أن بعض المؤلفات السابقة قد وجدت حلاً له، ولكن تبين أنه لم يحل وكان يضيف عيوباً توسعية وابتكارية شديدة كلما قمنا بتدقيقه. وعملة Augur أكثر تعقيداً بمقدار عشرة أضعاف، و ثاني أكثر المشاريع تعقيداً على الإثيريوم، Makerdao، والذي لديه 10 عقود مقابل الـ100 عقد الخاصة بـAugur وليس التعقيد شيئاً جيداً، وقد حاول فريق Auger تبسيط الأمر قدر الإمكان، لكنها مجرد مساعي معقدة للغاية بالفعل”وضع سوق العملات الرقمية”

بالنظر إلى مدى تعقيد عقود “Augur” الذكية، فإن توظيف “Augur” على شبكة الإثيريوم الرئيسية هو علامة فارقة لكل من “Auger” والإثيريوم. وبالتالي، كان التحرك الكبير في سعر الـ”REP” متوقعاً من قبل المستثمرين بالنظر إلى أهمية نشر عقود “Augur” على شبكة الإثيريوم الرئيسية.

ومع ذلك، فإن الإرتفاع بنسبة 10% في سعر الـ REP لا شك وأنه أظهر وضع السوق، والتي واصلت الانخفاض منذ أوائل الشهر الجاري. ولم تشهد حتى “ICON”، التي أمنت شراكة مع تطبيق المراسلة الياباني “LINE” الذي يتمتع بأكثر من 200 مليون مستخدم، أي تحركات كبيرة في سعرها يوم السادس عشر من الشهر الجاري.

EOSالإثيريومالاثيريومالبيتكوينالعملات الرقمية