أفضل 3 عملات رقمية للاستثمار في آذار / مارس 2018

 عرب بت – كان شهر شباط / فبراير شهراً صعباً لمستثمري العملات الرقمية. وقد كان أداء العديد من العملات الرقمية الراسخة ضعيفاً، حيث انخفض بعضها بنسبة 52%. وفي الواقع انخفضت جميع العملات الرقمية. وتماماً كما هي حال الأسواق الأخرى، يملك سوق العملات الرقمية مستويات عليا و دنيا أيضاً. ومع الكثير من الشائعات المجتمعة، والتنفيذ الجديد للتكنولوجيا والشراكات التجارية الكبيرة، فهناك الكثير من العملات الرقمية والتي تبدو كاقتراح جذاب للمستثمرين في شهر آذار / مارس. ودون مزيد من الضجة، سننظر في أفضل ثلاثة عملات رقمية للإستثمار بها خلال هذا الشهر:

1- عملة البوليماث “Polymath”

يرمز لهذه العملة الرقمية بـ “POLY” والتي تبلغ قيمتها 1.04دولار وقيمتها السوقية أقل من 250 مليون دولار. وتم اطلاقها بشهر شباط / فبراير من هذة السنة – وكان وقتاً سيئ السمعة للعملات الرقمية من جميع النواحي ولكنها تحدت الصعاب – وزادت من قيمتها وتمالكت نفسها، حتى مع تراجع السوق.

وتعد عملة البوليماث كعملة الإثيريوم من ناحية التمويل والضمانات العالمية. حيث يطلق عليها اسم “منصة ضمانات العملات الرقمية الأولية“. ومع تسهيل الكثير من المعاملات والأوراق المالية، تستحق هذة العملة أن يُسْتَثْمَرْ بها.

2- عملة الكاردانو “Cardano”

صنفت العملة الرقمية كاردانو والتي يرمز لها بـ”ADA” كواحدة من أفضل 10 عملات رقمية من ناحية القيمة السوقية. وتبلغ قيمتها قيمتها 24 سنتاً (في الوقت الذي نشر فيه هذا المقال)، وتعد مصدراً مفتوحا تماماً، ومشروع بلوكشين عام ولامركزي.

كما  يدعي مطورو عملة كاردانو أن تكنولوجيا العملة تتطور لتصبح منصة تدعم العقود الذكية والتي ستقدم مزاياً أكثر من أي بروتوكول بلوكشين أخر. ومثل عملة الإثيريوم، فإنها توفر إمكانية إنشاء العملات الرقمية الأخرى أن يتم انشاؤها على غرارها – وهذا الأمر الذي يراه وسطاء العملات الرقمية بأنه ميزة إيجابية في أي مشروع جديد أو جديد نسبياً.

3- عملة السيمبل توكن “Simple Token

صممت عملة السيمبل توكن ذات القيمة السوقية المنخفضة، لمساعدة الشركات الصغيرة بتقنية البلوكشين. وهي مشروع رائع يتمتع بورقة بيضاء تستهدف النقاط المفصلية. حيث أن الشركة على استعداد لإطلاق مجموعة OST Kit Alpha هذا الشهر، والآن هو الوقت المثالي للاستثمار في هذه العملة.

ــــــــــــ
المصدر: Cryptodaily.co.uk

CardanoPolymathSimple Token