شركة الخدمات المالية الدولية “American Express” تنظر في استخدام الريبل في مدفوعاتها!

عرب بت تقدم أمريكان اكسبريس أو ” AMEX “وهي شركة خدمات مالية دولية للزبائن من عملائها حلول الدفع والعمليات مصرفية. ففي المملكة المتحدة، ترتبط AMEX بشكل أكبر بزبائن الأعمال، ومع ذلك تتوفر حسابات AMEX الشخصية. وبشكل عام، يقدر أن AMEX تحقق إيرادات تبلغ حوالي 33 مليار دولار ولديها قاعدة موظفين تزيد عن ,00050. فهي شركة ضخمة في جوهرها.

لذلك، من المثير للدهشة أن تذكر الريبل اسم AMEX، ليس في تغريدة جديدة أو منشور اعتيادي، وإنما بدلاً من ذلك فقد كتبوا خبراً كاملًا عن AMEX في قسم الأخبار على موقعهم الخاص.

حيث يناقش الخبر بعض التحديات التي تواجه الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم التي تحتاج إلى تنفيذ المدفوعات عبر الحدود. ففي إطار الحملات التقليدية، تأتي هذه الدفعات مع رسوم باهظة وتستغرق وقتاً طويلاً. أما في الوقت الحالي، فإن AMEX هي واحدة من هذه الشركات التي تقدم مدفوعات عبر الحدود للشركات. كما تعترف أيضاً بأن هذه الشركات تحتاج إلى إجراء دفعات متكررة بقيمة صغيرة، وبسرعة كبيرة، لذا فغالباً ما تكون الطرق التقليدية غير مناسبة لهذا الغرض. ووفقاً للريبل:

“تفهم أمريكان إكسبريس بوضوح القضايا التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة مع الخدمات المصرفية التقليدية، من المدفوعات عبر الحدود إلى الوصول إلى بطاقات الائتمان. ويُعد “المنتدى المفتوح” التابع للشركة بمثابة منصة شائعة جدًا للحصول على الموارد والدعم لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على النمو”

علاوة على ذلك، أضافت:

“تعمل الشركات على معالجة المشكلات التي يواجهها العملاء في المدفوعات الدولية بالتعاون مع شركة الريبل. حيث يوفر إصدار XCurrent من الريبل بنية تحتية جديدة تعتمد على البلوكشين للمدفوعات العالمية. لذا يتصل عملاء American Express بهذه البنية الأساسية بطريقة مصممة لتحقيق أقصى تأثير وأفضل تجربة ممكنة للمستخدم”

وكما هو الحال، تستخدم أمريكان إكسبريس حاليًا برنامج  xCurrent لمعالجة بعض المدفوعات، والآن يبدو أنها ترغب في التوسع في هذا الأمر وترغب في تطوير خدمات منع الاحتيال الجديدة كجزء من حلول الدفع عبر الحدود، على شبكة بلوكشين الريبل. فمع استخدام شبكة البلوكشين في الريبل في تسهيل المعاملات التي تجري وراء الكواليس، يشهد عملاء American Express في الولايات المتحدة بالفعل دفعات أسرع. كما أن “الريبل” و “أمريكان أكسبرس” قد انحازتا أيضاً من منظور الاحتيال – المخاطرة وتجربة المستخدم وخدمة العملاء. وقد أتاح ذلك “تجربة شاملة” استفاد منها العميل في نهاية المطاف.

والجزء الأكثر إثارة هو أنه:

“تهدف أميريكان اكسبريس إلى التوسع استناداً إلى النجاحات التي تحققت حتى الآن – للتركيز على توفير الخدمات الممكنة باستخدام الريبل عبر ممرات عالمية جديدة بتدفقات معاملات كبيرة”

فهل يعني ذلك، أننا قد نرى إضافة عملة الريبل إلى محفظة AMEX؟ بطبيعة الحال، سيكون لها تأثير كبير على خطة AMEX لتطوير حل مقاومة الاحتيال. والأهم من ذلك، أنها ستساعد AMEX على تحقيق مهمة إنشاء خدمة تعمل في جميع أنحاء العالم، مع تدفقات المعاملات الكبيرة.

وهذا يعتمد بالكامل على رؤيتها، ولكن لأول مرة منذ فترة طويلة، يمكننا أن نرى استخدامًا حقيقيًا لعملة الريبلXRP   كجزء من مشروع يعمل بالفعل. وذلك إلى جانب مزود خدمة مالية راسخ ومتمرس.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare