هل الريبل على وشك إقامة شراكة مع “Amazon”؟

عرب بت – اعتقد الكثير من الناس أن انتعاش السوق الذي شهدناه مؤخراً كان مجرد مرحلة، وأن الهوس بالذهب سوف يستولي على السوق قريباً، ولكن لم يكن ذلك فعلياً ما حدث.

فقد خدمت انتعاشات الأسعار، بدلاً من ذلك في إثبات أن السوق لا تحتضر بكل تأكيد، خاصة عندما تأخذ بالاعتبار الشائعات التي تقول أن إحدى أكبر داعمات العملات الرقمية “Amazon“، على وشك إقامة شراكة مع الريبل. ولا ينبغي لذلك أن يأتي بشكل مفاجئ عندما تنظر في أن تكنولوجيا الريبل التي يجري اختبارها والترويج لها على يد الشركات البارزة الأخرى والمؤسسات المصرفية، وذلك بالإضافة إلى الشركات المالية مثل “Mastercard”، “American Express”، و”Santander”.

وكانت توقعات هذه الشراكة تجوب الأجواء منذ أواخر العام الماضي، مع استناد الفكرة خلفها إلى موثوقية وإعتمادية عملة الريبل “XRP” أثناء إجراء المعاملات. وتتمتع هذه العملة الرقمية بسرعة أداء معاملات لا تصدق، ناهيك عن ذكر الرسوم المنخفضة جداً لكل معاملة. وهذه هي  الميزات التي تجعلها جذابة بالنسبة للشركات، مثل متجر التجزئة على الإنترنت “Amazon”، وتجعل الأخيرة تراها كطريقة تدفعها للتقدم مع الوقت وتبني التكنولوجيا التي تطورها. وفي حال كانت تلك الشائعات صحيحة، فقد نشاهد قريباً الريبل كوسيلة دفع بديلة لمنتجات “Amazon”، على الرغم من أن ذلك لم يؤكَّد بعد.

وفي طريقة لإظهار كيف يتم تقبل العملات الرقمية على نطاق أوسع، تُشاهَد المزيد والمزيد من الشركات التي تعمل مع الأصول الرقمية، مع قبول الريبل بشكل خاص وواسع نوعاً ما.

وتعتبر الريبل الآن ثالث أفضل عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، ولديها أفضلية على البيتكوين، والفضل في ذلك يعود إلى معاملاتها السريعة ورسومها المنخفضة. ويبدو أن هذه الأسباب هي التي توضح لماذا يختار العديد من الشركات البارزة إبرام الشراكات مع هذه العملة الرقمية بالذات بدلاً من الأخريات.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare