هل تملك ميزانية صغيرة وتريد الاستثمار في العملات الرقمية؟ إليك 5 عملات رقمية واعدة لا يتجاوز سعرها الـ 1 دولار!

عرب بت – إن توليد أرباح حقيقية من الإستثمار بالعملات الرقمية أمر صعب. وإذا ما كنت مستثمراً متأخراً، فعليك استثمار بمبالغ طائلة في العملات الرقمية، هذا في حال رغبت أن يعود عليك استثمارك بعائد مالي. وبالطبع، يمكنك شراء البتكوين (على سبيل المثال) بفئات قليلة طبعاً، ولكن هل يعتبر هذا حقاً حلاً ناجحاً؟

فقد قام أحد مالكي القنوات على اليوتيوب بلاتينيوم مؤخراً بتحميل مقطع فيديو يذكر فيه أهم خمس عملات رقمية يمكن شرائها مقابل أقل من 1.00 دولار والتي قد تقدم بعض العوائد الكبيرة لك في شهر أيار / مايو 2018. ويمكنك مشاهدة مقطع الفيديو هذا بنفسك.

وقبل متابعة المقال، يرجى الأخذ بعين الإعتبار أن بلاتينيوم اليوم ليس مستشاراً مالياً وبالتالي يجب اتخاذ أي قرارات استثمارية على مسؤوليتك الخاصة، مع بذل العناية الواجبة والأبحاث الكافية حول الأمور. وابقِ نصب عينيك حقيقة أن العملات الرقمية تشتمل على مخاطرات كبيرة، بغض النظر عن المبالغ التي يتستثمرها. وفي مقطع الفيديو المذكور أعلاه، يوضح بلاتينيوم  “عملات رقمية بديلة رخيصة ورائعة ” وهي:

1- عملة كاردانو “ADA”

العملة الرقمية البديلة كاردانو

والتي يبلغ سعرها 0.37 دولار، مما يجعلها من العملات التي تندرج تحت العملات الأقل من 1.00 دولار. كما ويعتقد بلاتينيوم أن كاردانو ستمنو بشكل ضخم خلال السنوات القليلة القادمة. كما إنها ليست عملة تصلح للاحتفاظ بها، ولكنها تحتاج لبعض التداول الثابت، لكي تدر لك بعض الأرباح .

2- عملة Zilliqa 

العملة الرقمية البديلة Zilliqa 

إلى وقت كتابة هذا التقرير يبلغ سعرها 0.12 دولار، أي أنها في خانة العملات التي سعرها أقل من 1.00 دولار. كما ويعتقد بلاتينيوم أن عملة Zilliqa، مع أنها عملة جديدة، إلا أنها تمتلك إمكانات كبيرة للتداول اليومي نظراً إلى تقلب أسعارها. فهو يعتقد أنه شأن هذه العملة من شأن كاردانو، وستنمو أرباحها في السنوات المقبلة، حيث أن سنة 2018 ستشكل انطلاق ثورتها بتقنية البلوكشين.

3- عملة Power Ledger

العملة الرقمية البديلة Power Ledger

يبلغ سعرها نحو 0.564 دولار، في وقت كتابة التقرير. ولكن ثمنها يبدو مرتفعاً قليلاً بالنسبة للعملات السابقات. وعلى كل حال، فهي لا تزال من العملات التي يقل سعرها عن 1.00 دولار. يعتقد بلاتينيوم أن عملة Power Ledger لديها إمكانات هائلة للنمو في المستقبل بسبب تركيزها على اللامركزية في الطاقة والكهرباء، مما يمنح الناس فرصة لتقليل قوة الشبكة الوطنية. لذلك، قد يُنظر إليها على أنها استثمار طويل الأجل، دون إشارة إلى أنها حل سريع بشكل خيالي.

4- عملة Achain

العملة الرقمية البديلة AChain

ويبلغ سعرها في وقت كتابة التقرير  0.37 دولار. فمرة أخرى، هي عملة أقل بكثير من  1.00 دولار. ويعتقد بلاتينيوم أنها تمتلك إمكانات عظيمة للنمو. وقد تخطت أسعارها من قبل حاجز الـ 1دولار، وبما أنها مشروع للبنية التحتية فيمكن لها أن تتخطى حاجز الـ 1 دولار مرة أخرى.

5- عملة Quantstamp

العملة الرقمية البديلة Quantstamp

والتي تبلغ قيمتها في وقت كتابة التقرير نحو 0.213 دولار. ويعتقد بلاتينيوم أن نظام Quantstamp للعقود الذكية مهم لقطاع البلوكشين. كما أن قدرتها على التحقق من وجود الأخطاء في المعاملات،  يعني أن تقنية Quantstamp يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير في المستقبل، وبالتالي من المرجح أن تشهد العملة نمواً هائلاً في المستقبل.

وكما ذكرنا سابقاً، فإن هذه ليست نصيحة للاستثمار، بالرغم من أن هذه العملات تقدم أسعار شراء منخفضة للغاية ويمكن أن توفر منصة رائعة للمستثمرين الجدد لتعلم على الأقل حبال ألاعيب التداول في العملات الرقمية. فإذا كنت ترغب في الدخول إلى هذا العالم، فقد تساعدك العملات المذكورة بشكل جيد على تعلم الكثير عن كيفية عمل الأسواق، وبالطبع، مدى تقلبها.

تذكر:  أنه حتى الاستثمارات الصغيرة تحمل مخاطر ، بنفس القدر من مخاطر الاستثمارات الكبيرة. فكن حذرا مع استثماراتك وقم بالكثير من البحوث. حيث يمكن لمقاطع الفيديو مثل هذه أن تعرض لك على الأقل أنماط واتجاهات السوق، ولكن يجب أن تكون قادرًا على تفسير هذه الأمور بنفسك قبل أن تتمكن من البدء في اتخاذ القرارات بحكمة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare