5 عملات رقمية تستحق الاهتمام الكبير في هذا الأسبوع

عرب بت – تعتبر العملات الرقمية البديلة، في فضاء العملات الرقمية المتقلب بشكل استثنائي، خطراً أكبر من المعتقد، ولكن بوجود الخطر الأكبر تأتي المكافآت الأعلى. وينبغي أن يكون العثور على العملات الرقمية البديلة التي تتمتع بفرصة أكبر لتجاوز مكاسب البيتكوين،؛ هدفاً لمعظم متداولي العملات الرقمية.

العملات الرقمية البديلة التي تستحق التركيز عليها

تكمن العملات الرقمية البديلة التي تستحق تحويل التركيز الفوري خلال هذا الأسبوع، في البيتكوين الخاصة “BTCP” ودراغونشين “DRGN” وأويستر “PRL” وميتال “MTL“، فضلاً عن هايرماتش “HIRE“. حيث إن لهذه العملات الرقمية أحداث رئيسية على المدى القصير، والتي من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على أسعارها بطريقة إيجابية.


1- عملة “Bitcoin Private” – “BTCP

ربما تكون هذه المناسبة الأكثر أهمية بين المناسبات التي وقعت الأسبوع الماضي. حيث تشاركت “Zclassic “ZCL والبيتكوين “BTC“، الانقسام لخلق ما يمسى بالبيتكوين الخاصة أو (BTCP). وقد حدث هذا الأمر في كتلة 511,346 للبيتكوين و272,991 لـ “ZCL”. وفي الوقت الراهن، فإن هؤلاء الذي يحملون عملة “ZLC” والبيتكوين في المحافظ المدعومة أو ومنصات التداول سوف يتلقون العملة الجديدة بنسبة 1:1 من الـ “BTCP”.

ومع ذلك، لا تدعم جميع منصات التداول هذا الانقسام، وتلك التي دعمته سوف تتأخر في توفير عملة “BTCP” لمحافظ المتداولين. وقد وافقت منصة “Bittrex” في نهاية المطاف على دعم الانقسام في وقت متأخر كثيراً ( قبل 8 ساعات من الحدث). وبالنسبة إلى هؤلاء الذين يحملون مفاتيح محافظ خاصة، والتي كانت البيتكوين و”ZCL” خاصتهم داخلها وقت حدوث الأمر، فيغلب الظن أنهم سيتمكنون من المطالبة بعملة “BTCP” خاصتهم قبل أسابيع من المتداولين الذي كانوا يضعون البيتكوين و”ZCL” خاصتهم على منصات التداول.

وينبغي لعملة “BTCP” أن تقترب بسهولة من أعلى قيمة سوقية لأي انقسام للبيتكوين، جامعةً ميزات خصوصية للـ “ZClassic” مع علامة البيتكوين التجارية والبلوكشين خاصتها. وتعرف أيضاً “BTCP” بأنها أسرع من البيتكوين، كما أنها تضيف ملامح الخصوصية التي يطلبها الكثير من المستخدمين.

2- عملة “Dragon Chain” –”DRGN

تعرف “DRGN” بأنها حل للشركات والمشاريع التي تعتمد على البلوكشين، وترمي إلى تبسيط عملية دمج البلوكشين بالأعمال التجارية القائمة فعلياً. وهي تمثل أيضاً بنات أفكار فريق تطوير تدعمه ديزني. وتبدو “DRGN” وأنها تساعد الأعمال التجارية المربحة فعلياً على جلب فوائد البلوكشين إلى شركاتها. وفي بعض الحالات، فهذا ينطوي على عملية دعم العملة الأولية “ICO“، وفي حالات أخرى يشمل الأمر بناء بلوكشين داخلية مخصصة للشركة.

ويتم تداول عملة “DRGN” الآن بسعر 1,53 دولار، وقد تجاوزت سعر 4,00 دولار خلال صعود السوق في كانون الثاني / يناير. وفي الوقت الراهن، تمضي “DRGN” قدماً في استضافة أول عدد قليل من عمليات دعم العملة الأولية، وتحاول أن تتم إضافتها إلى منصات التداول الرئيسية. وسوف يقود أي نجاح لعملية دعم العملة الأولية لـ “DRGN”، أو إعلان يتعلق بمنصة رئيسية، إلى حدوث انقلاب كبير في سعر هذه العملة.

وهذا يقودنا إلى المحفظة التي تدعمها “Bittrex”. ويدل ذلك على أن “Bittrex” خلقت محفظة لحاملي عملة “DRGN” قبل 94 يوماً، مما قد يشير إلى أنها تنوي إضافة “DRGN” إلى منصتها. ومع ذلك، لم يحدث شيء لمحفظة “Bittrex” الجديدة حتى يوم أمس. وربما لا يبدو الأمر عظيماً لكن تحويل “DRGN” واحدة إلى المحفظة يدل على أن “Bittrex” تواصل اختبار هذه العملة، مما يعني أنها تجهز نفسها لإضافة العملة أو عمليات دعم العملة الأولية الخاصة بها إلى منصتها. وإذا ما تم الإعلان عن ذلك بطريقة رسمية من أي نوع، علينا أن نتوقع زيادة كبيرة في قيمة “DRGN” نتيجة لذلك.

ويتم تداول الـ “DRGN” الآن على منصات التداول البسيطة، والتي تمثل منصة “KuCoin” أكبرها. وسوف تزيد إضافة هذه العملة إلى منصة تداول كبرى، مع إطلاق أول جولة من عمليات دعم العملة الأولية وتنفيذ شبكات البلوكشين الخاصة بالأعمال التجارية، قيمتها. كما تعد “DRGN” كما أوضحنا إحدى بنات أفكار ديزني، فهي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وتبني في الوقت الراهن البلوكشين المخصصة للأعمال التجارية، في حين تشهد هناك أول عملية لدعم عملتها الأولية. ولذلك توقع أن يكون عام 2018 هو عام “DRGN”! 

3- عملة “Oyster” – “PRL

إن خلاصة ما تحاول “PRL” القيام به هو التخلص من جميع الإعلانات على المواقع. وقد أنهى مطوروها تقريباً الأوامر البرمجية المخصصة للقيام بذلك، وهم يشغلون الآن الـ”Testnet B” الخاصة بهم. وتعتبر طريقتهم البارعة لتحقيق ذلك دون مضيف على الانترنت أو معاناة المستخدم بسيطة إلى حد ما. بحيث أن بلوكشين الأويستر “Oyster” تستخدم جزءاً ضئيلاً من جهاز كومبيوتر المستخدم لتأكيد المعاملات التي يتم إرسالها على شبكتها. ولن يلاحظ المستخدم كمية قوة التجزئة “Hashing” التي يتم اقتراضها مؤقتاً. مما سيتيح للمستخدم أن يوفر مزية مضيف الشبكة دون حاجة مضيف الشبكة للإعلانات. وهذه خطة تجارية عظيمة، ولكن لماذا الاستثمار الآن؟

تملك “PRL” محفزات متعددة توضح لماذا ينبغي شرائها على المدى القصير. حيث إن لـ “PRL” مكافآة سوف تأتي على شكل عملة “SHL” الرقمية الأولية بنسبة 1:1 من عملة “PRLs” التي يحملها الأفراد في السادس من آذار / مارس العام الجاري. ومن المتوقع أن تكون المكافآت بعملة البيتكوين و”ZCL” و”ETC” و”XMR” ومن ثم تتحول إلى “PRL” في الوقت الذي تنتهي في هذه العملات الأربع في منتصف نيسان / إبريل. ولم يتم الإعلان عن دعم منصة تداول بعد، مما يسمح بحدوث زيادة هائلة في السعر إذا ما كانت منصة التداول، التي يمكن أن تحتفظ بـ “PRL” عليها، توفر عملة “SHL” بشكل مريح وملائم أيضاً.

4- عملة “HireMatch” –”HIRE

وفرت عملية دعم العملة الأولية “ICO” الخاصة بـ “HIRE”2200 قطعة من العملة مقابل كل 1 من الاثيريوم. ولكن المشكلة الأكبر هي أن الإثيريوم بدأت دون سعر الـ300 دولار في بداية عملية الـ”ICO” الخاصة بها ومن ثم ارتفعت إلى أكثر من 1100 دولار قبل أن تستقر عند سعر 900 دولار. وإن كنت ابتعت عملة “HIRE” عندما كان سعر الإثيريوم يبلغ 300 دولار، كنت لتحصل على الـ 2200 من “HIRE” نفسها، ولكن عند سعر يقارب 0.07 دولار لكل “HIRE” واحدة. ومع ذلك، قام غالبية المتداولين بشراء “HIRE” عندما كانت الإثيريوم تتداول حول الـ 1000 دولار. وهذا يقرب الـ “HIRE” من سعر 0.40 دولار لكل قطعة منها. يبنما كانت العملة مدرجة في قائمة “HitBTC” بسعر يدنو الـ 0.06 دولار، متسببة بغضب المستثمرين. ومع ذلك، فقد تم اتباع أسلوب الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر أعلى معها!

5- عملة Metal” –”MTL

لقد تمت إزالة عملة “MTL” من منصة “Bittrex” في كانون الثاني / يناير، وانخفض سعرها بسبب هذا الأمر. وقد تسلمت “MTL” إنذاراً يستوجب منها توفير منتج يعمل أو ستتم إزالتها عن المنصة. ولم يستوفي فريق التطوير التابع لـ”MTL” شروط موعد “Bittrex” النهائي، وتمت للأسف إزالتها عن قائمة عملات المنصة. ومع ذلك، عقب شهرين من إزالتها، بقيت ثابتة على منصة التداول “Binance” وأعلنت مؤخراً أن منتجها جاهز. وقد تم إصدار المحافظ الرقمية، التي سيكون لها بطاقات صراف آلي (تشبه الخاصة بـ “LitePay“) في نهاية المطاف، بعد موعد “Bittrex” النهائي مباشرةً. وليس من المعروف إن كانت “Bittrex” ستعيد إدراج العملة أم لا، لكن هناك شيء واضح جداً. فعلى عكس معظم العملات الرقمية التي أزالتها “Bittrex” من قوائمها، تعتبر عملة “MTL” حالة شاذة. فهي تتمتع بفريق تطوير رائع، في حين أنها أكملت المشروع التي أزالتها “Bittrex” عن قائمتها بسببه لأخذها الوقت الكافي في العمل عليه.

وفي سياق متصل، تمتعت “MTL” بربع أول مخطط له بشكل جيد جداً، ولا يزال هناك 30 يوماً ليس أكثر لانقضاء هذا الربع بواقع الحال. وعلى هذا الأساس، عليك أن تتوقع أن تأتي المزيد من إعلانات “MTL” في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

العملات الرقمية البديلة تعتبر استثماراً بديلاً رائعاً

بالنسبة لهؤلاء الذين يملكون عملات رقمية ذات حصص سوقية صغيرة، تشكل العملات الرقمية المذكورة أعلاه فرصاً ضخمة في الأسابيع المقبلة. ولا تزال البيتكوين هي العلامة التجارية الأبرز في العالم الرقمي، لكن هناك العديد من العملات الرقمية البديلة التي فاقت البيتكوين أداءاً عندما تم تحليل مكاسبها النسبية. ولذلك، إبحث عن كل من عملات “BTCP” و”MTL” و”PRL” و”DRGN”، فضلاً عن عملة “HIRE”، لتركب موجة الارتفاعات القوية في شهر آذار / مارس!

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

2
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
2 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
Mr. Mohamedيوسف Recent comment authors
يوسف
ضيف
يوسف

للتصحيح بتركس ما راح تدعم سوق للتداول لعملة بت كوين برايفت
هيا فقط راح تسمح لسحب العملة الجديدة من المنصة
Bittrex will NOT be supporting the market for Bitcoin Private but due to issues with the Zclassic wallet, we will offer Zclassic holders on Bittrex partial support through claiming and withdrawing BTCP.

المصدر: https://support.bittrex.com/hc/en-us/articles/360001271272-Statement-on-Zclassic-ZCL-and-Bitcoin-Private-BTCP-

Mr. Mohamed
ضيف
Mr. Mohamed

فضلا وليس أمرا ..هل تعلمون أي معلومات عن عملة جديدة اسمها Twinkle – Rainbow currency وما هو مستقبلها؟
شاكر لكم مقدما جهودكم الطيبة

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare