ما نسبته 40٪ من المستثمرين يلجؤون للاستثمار طويل الأجل!

عرب بت – أظهر استطلاع للرأي تم عرضه يوم الخميس أن 40٪ من مستثمري العملات الرقمية في كوريا الجنوبية، ينظرون نظرة طويلة الأجل لاستثماراتهم.

فقد نفذت منصة Bithumb، واحدة من منصات تداول العملات الرقمية الرائدة، الاستطلاع لأكثر من 2500 شخص. وأظهر هذا الاستطلاع أن حوالي 43٪ من الناس قالوا إنهم سوف يستثمرون في العملات الرقمية لكن مع خطط إدارة طويلة الأجل بشكل رئيسي. في حين وُجد أن 27٪ يتطلعون إلى رؤية نتائج الربح على المدى القصير.

كما وجد أن حوالي 13٪ من الأشخاص الذين شاركوا في الاستطلاع سيراهنون بأموالهم على العملات الرقمية لأنها تعطيهم نظرة سريعة عن السوق المالية. كما ورد في الاستطلاع أن 44.1٪ من المستثمرين قالوا إنهم سيخفضون استثماراتهم بعد أن تضع الحكومة ضرائب على التداول الافتراضي، على الرغم من أن أكثر من 13٪ من الناس قالوا إنهم سيخرجون أموالهم من السوق كلها.

ومع ذلك، فإن ما يقرب من 40 ٪ من الناس عبروا عن عزمهم على مواصلة استثمارهم على الرغم من الضريبة، حيث قال 4.4 ٪ فقط أنهم يفضلون وضع المزيد من أموالهم في الأصول الرقمية.

ففي عام 2017، ارتفعت أسعار المعاملات الرقمية بشكل كبير مما أدى إلى اجتذاب المستثمرين إلى هذه السوق. ومن ناحية أخرى، فقد قدمت حكومة كوريا الجنوبية مجموعة من التدابير. ويشمل ذلك حظرا على الاستثمار من قبل القاصرين، وهذا سيجعل السوق أكثر وضوحاً وستكون تحت سيطرة أكبر أيضاً. كما تفكر الحكومة فيما إذا كان يتعين عليها فرض ضرائب على العملات الرقمية التي يتم تداولها، من خلال ضريبة المبيعات أو ضريبة الأرباح الرأسمالية.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare