موسوعة ويكيبيديا الآن تقبل التبرعات بعملة البتكوين كاش عبر Bitpay

عرب بت – يمكن للمستخدمين من جميع أنحاء العالم الآن دعم ويكيبيديا الموسوعة الحرة على نطاق واسع مع قبولها التبرعات بعملة البتكوين كاش عبر Bitpay. ويتطلع النموذج غير الهادف للربح لإيجاد حل دفع عالمي وفعال من حيث التكلفة، مما جعل العملات الرقمية خياراً مناسباً جداً.

القبول بالبتكوين كاش هي خطوة طبيعية

قامت مؤسسة ويكيميديا، المؤسسة غير الربحية التي تدير ويكيبيديا ومشاريع المعرفة الحرة المماثلة، بعقد شراكة مع Bitpay، شركة معالجة المدفوعات المشهورة، لقبول تبرعات البتكوين كاش وتبرعات البتكوين. كانت مؤسسة ويكيميديا قد قبلت بالفعل (BTC) منذ عام 2014 عبر Coinbase لكن مؤخراً حولت معالجات المدفوعات إلى Bitpay واستخدمت هذه الفرصة للتوسع في قبول (BCH).

وقال باتس بينا، مدير المدفوعات والعمليات في مؤسسة ويكيميديا:

أظهر متبرعونا اهتماماً متزايداً بالعملات الرقمية المختلفة، لذا فإن قبول عملة البتكوين كاش كان خطوة طبيعية لنا. نحن نقبل التبرعات على مستوى العالم، ونحن نسعى جاهدين لتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات التبرع. من المهم جداً أن نتمكن من معالجة التبرعات الدولية بطرق تتسم بالكفاءة والفعالية من حيث التكلفة

توفير أرخص خيارات الدفع

تعمل Bitpay مع العديد من المؤسسات والشركات غير الربحية الكبيرة للسماح لهم بقبول تبرعات العملات الرقمية. أفادت الشركة أن التبرعات زادت بشكل كبير في العامين الماضيين، خاصة في نهاية العام حيث يبحث الناس عن مزايا ضريبية. وبحسب ما ورد، فقد عالجت الشركة عدة تبرعات بملايين الدولارات لمنظمات غير ربحية في الماضي القريب وتتوقع أن يستمر ذلك في عام 2019.

أعلنت Bitpay مؤخراً عن أداء قوي لها في عام 2018. وخلال العام، عالجت الخدمة دفعات تزيد قيمتها على مليار دولار للعام الثاني وحددت رقماً قياسياً جديداً لعائدات رسوم المعاملات بإضافة عملاء جدد. كما حققت عملية B2B الخاصة بالشركة نمواً قياسياً حيث نمت بنسبة 255% تقريباً منذ عام 2017

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر News.Bitcoin

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare