ويسترن يونيون تتقدم ببراءة اختراع لحلول البلوكشين، فماذا يعني هذا بالنسبة للريبل؟

عرب بت – في شباط/فبراير من هذا العام، أكد الرئيس التنفيذي لشركة ويسترن يونيون، حكمت ارسيك، أن شركته تقوم بالفعل بتجريب منتجات شركة الريبل لتسوية المعاملات وزيادة رأس المال. وجاء ذلك بعد شهر من إعلان شركة الريبل، التي تسعى جاهدة لتصبح الاسم الرئيسي في عمليات تحويل الأموال العالمية، عن العديد من الشراكات رفيعة المستوى بما في ذلك الشراكة المحتملة مع منافس ويسترن يونيون “Moneygram“.

وقد يبدو هذا خبراً عظيماً لشركة الريبل، الشركة الأم لعملة “XRP”. ومع ذلك، في بداية تموز/يوليو، بدا أن ارسيك يشير إلى أنه لم يكن سعيداً بتكاليف استخدام عملة الريبل، حيث كان يتوقع تحقيق أرباح أكبر ورؤية المزيد من التحسينات في الكفاءة. وتقدمت شركة ويسترن يونيون الآن بطلب للحصول على براءة اختراع لتطبيق يستخدم العملات الرقمية، ولكن لا يوجد أي ذكر للريبل. وقد ذكر البعض أن هذه أخبار سيئة بالنسبة للريبل، فهم قلقون بشأن استثماراتهم في عملتها. ومع ذلك، فإن الحقيقة البسيطة المتمثلة في أن الشركات الكبيرة والمستقرة مثل ويسترن يونيون تستثمر بكثافة، وتبحث حتى عن تحصيل براءات الاختراع في العملات الرقمية، يدل على أن الاستثمار في العملات الرقمية ليس فقط أمراً ذكياً، بل هو المستقبل.

ومن ناحية أخرى، فإن عُمر العلاقة بين “ويسترن يونيون” و”الريبل” لا تتجاوز ستة أشهر، ولن ترغب “ويسترن يونيون” في تقييد نفسها بعملة واحدة، وهذه فكرة تجارية جيدة. ولكن مع هذا الاهتمام الكبير بحلول البلوكشين وإمكانية تطبيقها في التكنولوجيا المستقبلية، فإن مستقبل الريبل و عملتها XRP يبدو مشرقاً، إلى جانب بقية عالم العملات الرقمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare