ولاية أوهايو تصبح أول ولاية أمريكية تقبل مدفوعات البتكوين

عرب بت – بداية من 26 تشرين الثاني/نوفمبر، سوف تبدأ ولاية أوهايو بقبول مدفوعات البتكوين لثلاثة وعشرين نوعاً من ضرائب العمل. وبذلك تصبح الولاية الأولى في الولايات المتحدة – وواحدة من أوائل الحكومات في العالم – التي تقبل مدفوعات العملات الرقمية.

حتى الآن، كانت هناك مخاوف من أن البتكوين لن تصبح وسيلة مناسبة لإجراء المدفوعات، فهي كانت تعتبر كمخزن للقيمة. كما ووصف معارضوا الأمر البتكوين بأنها بطيئة ومكلفة.

ومع ذلك، فإن التحركات التي يقوم بها مكتب أمين صندوق أوهايو تصدى مباشرة لتلك الانتقادات. من خلال استخدام خدمة الدفع BitPay، تقدم ولاية أوهايو الآن البتكوين كوسيلة لدفع ضرائب الدولة.

ولاية أوهايو أول ولاية أمريكية تقبل مدفوعات البتكوين

ووفقاً لموقع أمين صندوق أوهايو، سيكون هناك ثلاثة وعشرون نوعاً من ضرائب الأعمال المتاحة للدفع بالعملات الرقمية، بما في ذلك ضريبة المرافق، وضريبة المبيعات، وضرائب الموظفين. كما وينص موقع الويب على أن الولاية تعتمد مدفوعات العملات الرقمية لأنها آمنة وذات شفافية عالية ومنخفضة التكلفة، فجاء على الموقع :

“لا يمكن نقل العملات الرقمية إلى أطراف ثالثة دون مبادرة المستخدم، وبالتالي القضاء عملياً على الاحتيال؛ حيث يمكن لأي شخص عرض جميع المعاملات على شبكة البلوكشين؛ كما ويمكن تعقب المدفوعات على البلوكشين ثانية بثانية. سيتم فرض رسوم الحد الأدنى لتأكيد المعاملات على شبكة البلوكشين”

لن يقتصر خيار الدفع على البتكوين فقط، كما يقول الموقع الإلكتروني، حيث يتطلع مكتب أمين الصندوق إلى إضافة المزيد من العملات الرقمية في المستقبل.

علاوة على ذلك، تتطلع الولاية إلى أن تصير على موطئ قدم كمركز للتكنولوجيا، مع تصريح مكتب أمين الصندوق بأنهم يعملون على جعل ولاية أوهايو رائدة على مستوى الولايات المتحدة في حلول تكنولوجيا البلوكشين.

اعتماد ولاية أوهايو للعملات الرقمية هو بمثابة تنبؤ بالأمور القادمة. إن استخدام البتكوين و العملات الرقمية الأخرى لهما فرصة لجعل الحكومات أكثر أمناً وأكثر شفافية وأكثر كفاءة. هذه الخطوة هي الأولى من بين العديد من الجهات التي تجلبنا إلى عالم يتم فيه استخدام هذه التكنولوجيا لتحسين حياتنا اليومية كمواطنين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CryptoSlate

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare