أول وكالة عقارات في تشيك تقبل الدفع بالعملات الرقمية – البيتكوين واللايت كوين والاثيريوم

عرب بت بدأت جمهورية تشيك بالتكيف مع اتجاه العملات الرقمية الذي ينتشر الآن في جميع أنحاء العالم. ولكن وفقًا لوسائل الإعلام المحلية، فإنه من أبعد ما يكون أن تكون هذه الجمهورية بمثابة البلدان الأخرى التي تترأسها اليابان وكوريا الجنوبية أو استونيا، والتي تخطط لبناء أنظمة عملات الكترونية وحكومات خاصة بها. ولكن رغم هذا، تعتقد بعض الشركات مثل شركة “HOME Hunters” أن المستقبل ينطوي على هذه العملات الرقمية. حيث علق ياروسلاف كوفاك، مؤسس شركة “HOME Hunters” قائلًا:

“إن عملة البيتكوين، واللايت كوين وغيرها من العملات الرقمية هي مستقبل الموارد المالية في العالم، وسيكون من العار عدم السماح للناس باستخدام هذا النوع من المال في هذا العالم المادي. لذلك رحب عملائنا بإتاحة فرصة الدفع عن طريق العملات الرقمية ، فشكرًا للبساطة والسرعة التي تتمتع بها مثل هذه الصفقات، دون الحاجة إلى حمل النقود “.

 

وكما قالت شركة HOME Hunters  أن العمولة يمكن أن يتم دفعها في محفظتهم الخاصة بالعملات الرقمية دون الحاجة إلى التحويل إلى تشيك. وسيتم تسجيل هذه الصفقة، التي ستجري “تقريبًا على الفور” في البلوكشين، وهذا بدوره سوف يخدم سهولة التتبع والشفافية في الصفقة.

 

وأضاف كوفاك:

“نحن نفكر أيضًا في إمكانية تقديم طرق للدفع عن طريق العملات الرقمية لشراء العقارات في المستقبل القريب. ففي المستقبل، سيكون هناك إمكانية للحفظ الآلي مع ما يسمى العقود الذكية التي سوف تحل محل التوثيق أو المحامي، حيث إن شروط الدفع سيتم تشفيرها مباشرة خلال الصفقة. ”

 

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare