قل وداعاً للدفع من خلال Coinbase وBitpay وعالج مدفوعاتك من البتكوين مقابل 6 دولارات شهرياً

عرب بت – يمكن للمتداولين الآن استخدام عقدة بتكوين كاملة لمعالجة المدفوعات الخاصة بهم عبر خادم BTCPay بأقل من 6 دولارات في الشهر – مع أو بدون توظيف شبكة Lightning.

قل وداعاً للدفع من خلال Coinbase وBitpay وعالج مدفوعاتك من البتكوين مقابل 6 دولارات شهرياً

التخلص من Microsoft Azure

يشرح هذا الدليل المقدم من قبل مطور البتكوين، نيكولاس دورير، والمنشور في 18 آب/أغسطس، كيف يمكن للتجار الذين يرغبون في قبول المدفوعات بدون شكليات مصرفية القيام بذلك بشكل مستقل تماماً. كما واقتراح حلاً لمشكلة ثانوية، وهي الاستخدام الإلزامي لبرنامج Microsoft Azure، مما سيؤدي إلى تقليل التكلفة والاعتماد على الجهات الخارجية. فقال:

“يمكن بسهولة استضافة خادم BTCPay بنقرة واحدة إلى Azure. ومع ذلك، فإن هذه البساطة تأتي مقابل تكلفة معينة تبلغ حوالي 65 دولار أمريكي في الشهر. وبالمقارنة في أنه يمكنك تقليلها إلى حوالي 20 دولاراً أمريكياً شهرياً عن طريق اتباع هذا الدليل بعد المزامنة الأولية. حيث أن تكلفة Azure تعد عالية جداً”

وهناك تعقيدات أخرى تكمن في حقيقة أن Azure لا تقبل الدفع بعملة البتكوين، مما يؤدي إلى بعض المشاكل لدى التجار حول بطاقة الائتمان الخاصة بهم.

الخوادم مفتوحة المصدر هي الحل

على الرغم من وجودها منذ حوالي عام، إلا أن BTCPay لم تبرز إلا في الآونة الأخيرة في عالم العملات الرقمية عندما وثق تاجر مخضرم علناً ​​تحوله إلى بوابة مفتوحة المصدر بعد تزايد عدم الرضا مع منصة Coinbase والرفض من قبل BitPay. حيث قال بيتير لبيتكوينت في مقابلة في العام الماضي أن عملة البتكوين نفسها لامركزية، لكن معالجي مدفوعاتها ليسوا كذلك. فهم يستخدمون وضعهم المريح هذا لإساءة معاملة عملائهم.

ويؤدي أيضاً استخدام الخادم الافتراضي الخاص (VPS) البديل في Azure إلى تقليل تكلفة قبول معاملات البتكوين باستخدام عقدة كاملة ابتداءاً من 20 دولاراً كحد أدنى شهرياً إلى ما يعادل حوالي 6 دولارات أمريكية.

 

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinist

2
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
1 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
فريق عرب بتعبدالله Recent comment authors
عبدالله
ضيف
عبدالله

اخبار جديرة بالإهتمام
شكرا لكم

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare