هيئة الأوراق المالية والبورصات التايلاندية تمنح ترخيصاً لإقامة 4 منصات تداول عملات رقمية

عرب بت – ووفقاً لبيان صدر من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات التايلاندية، فقد تمت الموافقة للتو على 4 تراخيص لتشغيل منصات تداول عملات رقمية.

على الرغم من رفض طلبين للتراخيص وخضوع واحد للمراجعة، فإن الموافقة على 4 تراخيص لإقامة منصات تداول عملات رقمية جديدة هي بالفعل تطور إيجابي. سيتم ترخيص شركة Bitcoin المحدودة وشركة Bitkhun Online وSatang Corporation Limited كمنصات تداول للأصول الرقمية، وفي الوقت نفسه سيتم ترخيص شركة Kripo Kurren كوسيط ومنصة تداول.

ووفقاً للبيان الصحفي، فإن أسباب رفض الموافقة على الترخيص في البورصتين الأخريين كانت بسبب عدم الامتثال لإجراءات “اعرف عميلك” وكذلك عدم كفاية تدابير الأمن على الإنترنت.

تشير آخر الأخبار إلى حدوث تغيير هام في الموقف من هيئة الأوراق المالية والبورصة في تايلاند، بعد أن أصدرت تحذيراً في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بشأن التسجيل القانوني غير الواضح لعدة منصات محلية.

ويبدو الأمر وكأنه من خلال منح موافقة سريعة على طلبات التسجيل الخاصة بهم، تحاول هيئة الأوراق المالية والبورصة التايلاندية إقناع المزيد من الشركات الرقمية بالتعامل مع الامتثال كآلية لتجنب الاحتيال.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare