هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تعلق تداول أسهم البلكوشين مقرها هونغ كونغ

 عرب بت – أوقفت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) تداول أسهم البلوكشين لشركة UBI و التي مقرها هونغ كونغ. وستشهد شركة UBI التي ذكرت Bloomberg عنها بأنها تعمل على تطوير نظام تتبع للمنتجات باستخدام تلك التكنولوجيا، وقد بدء تجميد تداول أسهمها من الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة حتى 22 يناير، وفقا لبيان صدر عن منظمي الولايات المتحدة.

و صرحت (SEC) بأنها تعتزم إيقاف كل من تداولات الشركة بسبب تساؤلاتها حول إيداعاتها العامة الأخيرة، فضلاً عن نشاط السوق حول أسهم الشركة و التي شهدت قفزة بالأسعار تبلغ أكثر من 2,000% في العام الماضي وفقاً لـ MarketWatch و وضحت الوكالة :

“لقد علقت الهيئة تداولات الأوراق المالية في UBIA للأسباب التالية :أولاً، لوجود تساؤلات لدى الهيئة ،منذ سبتمبر 2017 على الأقل، حول دقة حسابات UBIA و إيداعتها المتعلقة بالعمليات التجارية للشركة مع الهيئة. ثانياً، بسبب قلقها من وجود نشاط سوقي غير عادي وغير مفسر في أسهم الشركة من الفئة (أ) منذ شهر نوفمبر 2017 على الأقل “

و أصبحت بذلك UBI Blockchain أحدث شركة تم تجميد أسهمها من قبل SEC . ففي الأشهر القليلة الماضية، اوقفت الوكالة مؤقتاً عن التداول العديد من الشركات الأخرى مثيرةً بذلك أسئلة حول صحة بياناتهم. و قد تكون هذه التحركات رداً على موجة من الإهتمام انتشرت بين المستثمرين في الشركات و التي تقول بأنها تتمحور حول منتجات وخدمات التكنولوجيا الجديدة. إلا أن هذا الاهتمام قد أثار تحذيرات من بعض مراقبي السوق، بما في ذلك منظمة التنظيم الذاتي المدعوة FINRA .

_______

المصدر : Coindesk

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare