هواووي كلاود تعلن عن الإطلاق العالمي لخدماتها على البلوكشين

عرب بت – هواووي كلاود، ذراع الخدمات السحابية في شركة هوواوي العالمية، عن إطلاق خدمة البلوكشين خاصتها (BCS)، وفقاً لبيان صحفي رسمي.

تم إطلاق نظام (BCS) للاستخدام التجاري في الصين في وقت سابق من هذا العام، وهو متاح الآن لجمهور عالمي على موقع هواووي كلاود العالمي.

تتيح هذه الخدمة لأصحاب المشاريع والمطورين العالميين إنشاء تطبيقات البلوكشين ونشرها وإدارتها على هواووي كلاود، بوتيرة سريعة وتكلفة أقل. وبموجب هذا الإعلان، فإن إطلاق خدمة (BCS) عالمياً سيضع أيضاً الأساس لسرعة إطلاق منصة بلوكشين العالمية الموزّعة.

(BCS) هي خدمة سحابية تعمل على البلوكشين وعلى بعض المزايا الكامنة في تقنيات الحاوية والأمان في هواووي كلاود. وتدعي الشركة أنه يمكن تطبيق نظام (BCS) في معظم القطاعات، بما في ذلك إنترنت الأشياء (IoT) وتطبيقات البيانات والتمويل. ستتمكن (BCS) من تغطية مجموعة واسعة من السيناريوهات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التحقق من الهوية، وتتبع مصدر الغذاء، والرعاية الصحية عن بعد، ومعاملات البيانات، وإدارة أجهزة إنترنت الأشياء، وإثبات المعلومات، وإنترنت المركبات (IoV).

وفقاً لهواووي، فإن خدمة البلوكشين الخاصة بها تتسم بالمرونة والكفاءة، من بين أمور أخرى. فهو يجعل من السهل التبديل أو الانضمام أو إنهاء العقد والأعضاء متعددة الأدوار. كما يقدم العديد من خوارزميات الإجماع الفعالة. ومن المزايا الأخرى التي تم إبرازها في البيان الصحفي انخفاض تكلفة النشر وتقليل تكاليف التشغيل والصيانة مع الإدارة الموحدة وحماية الأمان والخصوصية، والتي تدعي الشركة أنها قادرة على إدارة وعزل المستخدمين والإذن ومفاتيحهم الخاصة ومازالت توفر طبقات متعددة التشفير والخصوصية للمستخدمين.

في عام 2016، عقدت شركة هواووي شراكة مع Hyperledger، وهو أحد أشهر المشاريع مفتوحة المصدر في مجال البلوكشين، لإطلاق مؤسسة Linux. بفضل مساهماتها الفنية والمساعدات المستمرة في مجال النسيج والتكنولوجية الموزعة. وقد تم الاعتراف بشركة هواووي كمحافظ رئيسي على Hyperledge. في هذه المشاريع الفرعية، تظل شركة هواووي هي شركة الصيانة الوحيدة من آسيا.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare