هل ستزيد تقنية أوراكل من سعر الاثيريوم إلى 500 دولار بحلول نهاية العام؟

عرب بت قد يرتفع سعر عملة الاثيريوم لتحقيق اختراق سعري عندما يتم دمج تكنولوجيا أوراكل في شبكتها وفقاً لأحد المحللين، الذي يتنبأ أنه بحلول نهاية العام سوف يتم تداول الاثيريوم بمبلغ 500 دولار. وفي حين أن الإيثر قد شهدت بعض الزخم على المدى القصير في الأيام الماضية، يرى المحللون أن هذا الارتفاع قصير الأجل وليس مساراً ثورياً دائماً لعملة الاثيريوم.

مخطط سعر الاثيريوم

ومع ذلك، قد يكون هناك سبب جيد للتفاؤل بشأن نجاح العملة على المدى الطويل. ووفقاً لمجلة فوربس، يتوقع المحلل إيان ماكلويد حدوث اختراق “هائل” بمجرد أن تقبل الاثيريوم البيانات الخارجية في بروتوكولات العقود الذكية خاصتها.

ويشير بهذا إلى تقنية أوراكل التي تسعى الاثيريوم إلى دمجها في منصتها. حيث إن أوراكل هو بروتوكول يسمح بدمج البيانات الخارجية في البلوكشين دون المساس باللامركزية. كما أعلنت شركة Chainlink مؤخراً عن شراكة مع شبكة bZx في محاولة لإيصال هذه القدرة إلى شبكة الاثيريوم.

ووفقاً لمايلكود، سيكون لهذا تأثيراً كبيراً قريباً على سعر الإثيريوم، مع ارتفاع التوقعات بنسبة 100٪ بحلول نهاية العام، من خلال التبني المتزايد بشكل كبير. وقد قوبل هذا التوقع برد مختلط، ولكن يجب على أي شخص يتداول الإيثر أن يراقب الجهود المبذولة لإدخال تقنية أوراكل إلى الاثيريوم عن كثب.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare