هاتف Pundi X الجديد يسمح بالتحويل بين نظامي البلوكشين والأندرويد

عرب بت – كشفت شركة Pundi X، الشركة المصنعة لأجهزة الهواتف، عن مواصفات جديدة لهاتف البلوكشين، الذي تخطط لإطلاقه للجمهور في وقت لاحق من هذا العام.

تم الكشف عنه في مؤتمر Mobile World Congress الذي انعقد في برشلونة هذا الأسبوع، سيتيح XPhone  للمستخدمين التبديل بين الوضع التقليدي الذي يدعم الأندرويد  ووضع البلوكشين، والذي سيتيح للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات اللامركزية (dapps) المحملة على الجهاز.

أوضح منشور للمدونة من Pundi X أن العملاء سيكونون قادرين على التبديل، بضغطة زر، مضيفاً أن هذه الميزة أصبحت ممكنة عن طريق تحميل نظام التشغيل Android 9.0 بالإضافة إلى الوظيفة المستندة إلى نظام أندرويد لنظام التشغيل Pundi .

قال مسؤولو Pundi X يوم الاثنين:

 “يمكن تبديل المكالمات والرسائل القائمة على البلوكشين  وإيقاف تشغيلها على نظام تشغيل الهاتف، الذي يعتمد على نظام  Android 9.0”

أعلنت شركة XPhone لأول مرة في العام الماضي، أنها تدعم أيضاً خدمة الاتصال بدون ناقل عبر شبكة نظير إلى نظير. أظهرت بدء التشغيل هذه الميزة في ذلك الوقت.

مواصفات الجهاز الجديد

على الرغم من عرض نموذج أولي عملي في شهر تشرين الأول/أكتوبر، إلا أن أحدث تدوينات في Pundi X أوضحت أنه تم ترقية المواصفات، بهدف إطلاقها باستخدام معالج متوسط المدى، و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وعدد من الميزات الأخرى. (تشير ملاحظة في قائمة المواصفات إلى أن تصميمها لا يزال عرضة للتغيير).

عند الإطلاق  سيتم بيع الهاتف بسعر 599 دولار، مما يعني أنه أرخص من الهواتف الأخرى التي تعمل بنظام البلوكشين مثل HTC EXODUS 1 وSamsung Galaxy S10 وSirin Labs Finney. ومع ذلك، ووفقاً لموقع الويب الخاص بالجهاز، سيتم إنشاء 5000 XPhones فقط. تستهدف الشركة حالياَ أواخر 2019 لإطلاق الجهاز، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ محدد.

إن عرض Pundi X هو أحدث إعلان متعلق بتبني تقنية البلوكشين في مؤتمر Mobile World Congress هذا الأسبوع، بعد HTC وSamsung وElectroneum، التي كشفت النقاب عن هاتف ذكي لتعدين العملات الرقمية هذا الأسبوع – على الرغم من أن ذلك كان جهازاً منخفض التكلفة يستهدف البلدان النامية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CoinDesk

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
Mohammed Recent comment authors
Mohammed
ضيف
Mohammed

هذا الموضوع قديم ومن شهر فبراير ٢٠١٩ كان المؤتمر في برشلونة ، والكترونيوم أعلنت عن تلفونها زمان كمان

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare