هاتف HTC الذكي الجديد يدعم عملة اللايت كوين

عرب بت – صرح تشارلي لي، مؤسس عملة اللايت كوين، أن الهاتف الذكي الجديد المتوافق مع البلوكشين الذي ستصدره شركة HTC  سيدعم عملة اللايت كوين.

وقد أعلن لي عن هذه المفاجأة السارة يوم الأحد عبر تغريدة نشرها على حسابه في موقع التويتر. حيث أفاد بأنه انضم إلى فريق تطوير جهاز HTC Exodus كمستشار. وتأتي هذه الأخبار بعد أيام من إعلان لي أنه التقى بفريق تطوير جهاز Exodus الأسبوع الماضي. وأكد لي أيضاً أن الجهاز سيدعم شبكة Lightning لعملة اللايت كوين.

وامتنع لي  عن الإجابة عما إذا كان هاتف Exodus سيدعم البتكوين. كما وأعربت شركة “HTC ” يوم الإثنين، عن سرورها بانضمام لي كمستشار للفريق. وقد أعلنت شركة الإلكترونيات التايوانية لأول مرة عن هاتف Exodus الذكي في شهر أيار/مايو، قائلة إنها كانت تطور أول هاتف ذكي في العالم يدعم العملات الرقمية. حيث سيعمل الجهاز كنقطة ربط متحركة بين شبكات البلوكشين وأجهز تخزين العملات الرقمية الرئيسية بما في ذلك البتكوين والاثيريوم.

وقد صرح كبير مسؤولي التشفير في شركة HTC، فيل تشن، لموقع CoinDesk أن الشركة تأمل في البدء في توزيع الهاتف الجديد بحلول نهاية العام 2018. ولكنه رفض تقديم موعد ثابت. وقال أن الأفراد المهتمين بشراء هاتف Exodus مبكراً يمكنهم المشاركة في عملية ما قبل البيع باستخدام البتكوين أو الإيثر.

وفي شهر تموز/يوليو، أعلنت HTC أن الهاتف سيدعم أيضاً تطبيق الهواتف النقالة CryptoKitties. ولا تعد شركة HTC الوحيدة التي تعمل في مجال الهواتف الذكية المخصّصة للبلوكشين – فقد قامت Sirin Labs مؤخراً بجمع 157 مليون دولار في عملية دعم عملة أولية للبدء ببناء هاتفها “Finney”.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare