هل ستشهد البيتكوين كاش نجاحاً عبر مشروعها الجديد؟

عرب بت – تحركت البيتكوين كاش من مركز قوة إلى مركز قوة آخر على مدى الأسابيع القليلة الماضية.

حيث يعمل الفريق الذي يقف خلف عملة البيتكوين كاش الآن على انقسام مخطط له، والمقرر أن يجري في الأسبوع المقبل. وقد تم توظيف الإنقسام من أجل إتاحة تحديث لحجم الكتل التي تعمل على شبكة البيتكوين كاش. وسوف يتم ترقيتها إلى 32 ميغابايت على وجه التحديد، وذلك من أجل إتاحة معاملات محسنة منخفضة الرسوم وهو ما يدعوه الفريق باسم “الابتكار اللامحدود”.

ومقدماً على ذلك، الأمر الذي أكمله التقدم الجيد للبيتكوين كاش، كانت قيمة هذه العملة الرقمية تبلغ – في وقت كتابة هذه المقالة – 1,457.900 دولار. ويمكن لهذا التقدم العظيم أن يكون أيضاً بمثابة إشارة إلى أشياء جيدة ستأتي، مع تقدم البيتكوين كاش باتجاه الـ 2,000.00 دولار، وهو هدف ينتظره الكثير من المستمثرون ببساطة في الوقت الراهن. ومع مرور الأيام، أصبحت المسألة تبدو وأنها تتعلق أكثر بمتى أكثر مما إذا كان ذلك سيحدث أم لا.

وقدمت الأخبار التي برزت اليوم مجموعة جديدة من الناس تعمل على مشروع البيتكوين كاش. ويعتبر “Cash Consortium”C2 مجتمعاً جديداً تم تأسيسه لغاية توليد معايير جديدة من شأنها أن تيسر نمو البيتكوين كاش على المدى الطويل.

وتتمثل مهمتهم في تمكين البيتكوين كاش من الوصول إلى طاقتها الكاملة عبر تطوير البروتوكولات والمبادئ التوجيهية. كما أنهم يؤمنون بأن البيتكوين كاش هي المال الذكي، مع إمكانية إتاحة العقود الذكية والعملات الرقمية الأولية وعمليات دعم العملات الرقمية الأولية “ICOs” بين أمور أخرى. ووفقاً لـ”C2″:

“إن المال أمر حاسم بالنسبة للوضع البشري. وتتيح كل من البيتكوين كاش وتكنولوجيا البلوكشين السيادة المادية بطريقة فريدة من نوعها في التاريخ. ويكمن أحد أهداف C2 الرئيسية في جعل هذه الفوائد متاحةً للناس، بغض النظر عن أعمارهم أو جنسهم أو جنسيتهم أو حالتهم المادية”

ما الذي يعنيه ذلك بالنسبة للبيتكوين كاش؟

حسناً، كما كنت قد ذكرت سابقاً فإن العملة تبدو وأنها تشق طريقها نحو الـ 2,000 دولار. وليس لهذا الإعلان تأثيرٌ واضحٌ بعد، ولكن مع خروج الأخبار يمكننا أن نتوقع لذلك أن يكون له تأثير إيجابي على قيمة البيتكوين كاش، والذي يحتمل أن يدفع قيمتها إلى الارتفاع.

ويعني توفير “C2” أن المزيد والمزيد من الناس يمكنهم البدء بالانخراط في العملية الخلفية للعملة، وذلك في ضوء أنها تخلق المزيد من الأدوار داخل ثورة البلوكشين للناس العاديين حتى يبدؤوا لعب دور فيها. واجمع ذلك بالتحديث المقرر أن يجري في الأسبوع المقبل وسوف تشاهد أن هذا وقت رائع جداً بالنسبة للبيتكوين كاش، لاسيما وأن العملة الرقمية تحرز تقدماً في حين يواصل مجتمعها توسعه.

ونحن نتوقع في الوقت الراهن، أن نشاهد البيتكوين كاش تحرز تقدماً قوياً في طريقها إلى دخول الأسبوع المقبل. ونصيحتنا للآن هي إبقاء الأنظار على قيمة البيتكوين كاش ومراقبة أدائها عن كثب. وفي حين يبدو التحديث واعداً، فإن الأشياء ربما تمضي سيئةً فجأة ويمكن للأسواق بالطبع أن تأخذ منعطفات جذرية في هذا الصدد. لذلك تذكر أن هذه ليست مشورة استثمارية، بغض النظر عن ذلك، فهي أكثر كموافقة على البقاء متفائلين حول مستقبل هذه العملة الرقمية!

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare