بورصة ناسداك تستعد لبدء عرض مؤشرات البتكوين والإثيريوم

عرب بت – ستبدأ بورصة ناسداك في تقديم معلومات في الوقت الحقيقي عن مؤشرين جديدين مرتبطين بسوق العملة الرقمية – وهما البتكوين والإثيريوم. سيتم تضمين كلا المؤشرين في منصة المؤشرات الحالية للصرف والتي تبدأ في 25 شباط/فبراير.

مؤشرات البتكوين والإثيريوم تظهر بيانات من منصات تداول عدة

سيوفر مؤشر البتكوين (BLX) ومؤشر الإثيريوم (ELX) سعراً فورياً أو بيانات مرجعية فورية لسعر العملتين، بالدولار الأمريكي، ويستند إلى أكثر المنصات سيولة في الأسواق، كما قالت ناسداك في بيان على الانترنت نشر في 11 شباط/فبراير.

ووفقاً للبيان، فإن كلا من BLX وELX يعملان من خلال التقاط البيانات من منصات التداول المختلفة لتوفير نقطة سعر واحدة لـ BTC وETH، مما يساعد التجار على الدخول والخروج من مركز معين. وتزعم ناسداك أن المنهجية قد تم التحقق منها. من قبل مراجعين مستقلين.

قيادة تبني العملات الرقمية

تم إنشاء هذين المؤشرات كأحدث خطوة من قبل بورصة ناسداك على أنها المفتاح لإدخال العملات الرقمية إلى مستثمري سوق الأوراق المالية التقليديين في وول ستريت وفي أي مكان آخر، مما يدفع التبني السائد. لقد سبحت البورصة ضد التيار في تبنيها العملات الرقمية، بدءاً من نشر تقارير تحليلية عن البتكوين وشراكتها مع Vaneck لإطلاق التداول الآجل لعقود BTC في العام الماضي.

تنضم المؤشرين الجديدين إلى عدة عشرات من مؤشرات ناسداك بما في ذلك مؤشر ناسداك المركب، ومؤشرها الرئيسي، وناسداك 100، من خلال خدمة بيانات مؤشر جلوبل. خدمة البيانات عبارة عن تغذية في الوقت الفعلي تعمل على دمج جميع مؤشرات ناسداك وبيانات الأسعار وصناديق التداول في البورصات (ETF)، بما في ذلك بيانات الشركاء الخارجيين.

تعد ناسداك ثاني أكبر سوق للأوراق المالية في العالم من حيث القيمة السوقية، بعد بورصة نيويورك. وهناك أكثر من 3,400 شركة مدرجة في البورصة، التي تفخر بقيمة سوقية إجمالية تبلغ 10 تريليون دولار. من المتوقع أن تستفيد العملات الرقمية من الامتداد الواسع في البورصة. يعتبر قبول المستثمرين المؤسسيين الذين يهيمنون على التجارة في ناسداك من قبل البعض بمثابة خطوة رئيسية نحو دمج العملات الافتراضية بالإضافة إلى زيادة تبنيها.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر News.Bitcoin

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare