عملة مونيرو تنضم للعملات العشر الأوائل بزيادة بنسبة 45 ٪

عرب بت – عند مشاهدة الأسواق على مدار الشهر الماضي، نجد أن سعر عملة مونيرو يحلق عالياً خلال الأيام القليلة الماضية. وفي السوق الهبوطية التي شهدناها على مدى أشهر عديدة، ارتفعت عملة مونيرو (XMR) بنسبة 45٪ خلال الأسبوعين الماضيين وحدهما،

وتجاوزت الآن عدداً من المنافسين على المركز العاشر من حيث القيمة السوقية، وفقاً لموقع Coinmarketcap. وتقع مونيرو الآن خلف كاردانو وفوق إيوتا في المرتبة العاشرة.وفي وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمة عملة مونيرو 138.07 دولار بزيادة بنسبة 12.53٪، متقدمة على منافساتها، والتي ارتفعت على النحو التالي، كاردانو بنسبة 2٪ فقط، و IOTA بنسبة 6٪.

ما السبب وراء هذا الصعود؟

لا يوجد حدث مهم واحد دفع مونيرو إلى هذا الارتفاع، ولكن ذلك كان فقط مجرد جزء من صعود الأسواق خلال الأسابيع القليلة الماضية. فقد ساعدت أرقام اليوم في حدوث تحرك إيجابي مفاجئ عبر الأسواق، ولكن يبدو أن مونيرو تحقق معظم هذا التقدم من تلقاء نفسها. ومن المثير للاهتمام في الأسبوع الماضي، قيام شركة Satis Group الاستشارية بنشر تقرير يسلط الضوء على مستقبل صعودي للغاية لعملة مونيرو، والذي توصل بشكل أساسي إلى أن مونيرو قد ترتفع بأكثر من 38000٪ خلال 10 سنوات. ووفقاً لـ Cryptoglobe:

“على الرغم من حقيقة أن أي تفسيرات واضحة للقفزات في أسعار العملات الرقمية شبه مستحيلة – فمن المحتمل أن الأبحاث التي نشرت الأسبوع الماضي من قبل شركة الاستشارات، قد ساهمت في الاتجاه الصعودي المحيط بمونيرو. وباستخدام ما يصفونه كنهج “من أعلى لأسفل” للتقييم (باستخدام نظرية كم المال لاستنباط قيمة الأصول الرقمية اللازمة لدعم اقتصاد متوقع). كانت توقعات مجموعة الأبحاث الخاصة بمونيرو هي الأكبر – مع المكاسب التي تحققت لعام واحد بزيادة أكثر من 1336٪، حيث توقعت وصول مونيرو خلال عشر سنوات من الآن إلى ما يقرب 40,000  دولار- وهو ربح بنسبة تزيد عن 38,000%”

وبشكل عام، كانت عملة مونيرو إيجابية جدا لبضعة أسابيع. ولكن لن يستمر هذا إلى الأبد، ففي وقت قريب بما فيه الكفاية سيعيد اتجاه السوق السيطرة عليها. وفي هذه الأثناء استمتعوا بالارتفاعات التي تحققها في الوقت الحالي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare