موقع CoinMarketCap يطلق تطبيق لبيانات العملات الرقمية مع ميزات إضافية

عرب بت – أطلق مزود بيانات العملات الرقمية، موقع ،CoinMarketCap، أول تطبيق له يعمل بنظام أندرويد وقام بتجديد منتج نظام iOS الخاص به.

من الجدير بالذكر أن التطبيقات تقدم ميزات غير متوفرة بعد على موقع CoinMarketCap، بما في ذلك تتبع محفظة الأوراق المالية ومخططات الشموع ومقارنات العملات الرقمية، بالإضافة إلى تنبيهات الأسعار وحسابات المستخدمين، حسبما أعلن مقدم البيانات يوم الثلاثاء.

وقال كارلين تشان، مدير التسويق العالمي في CoinMarketCap :

” نعتقد أن مستخدمينا سيحبون الأسلوب الجديد والميزات التي أضفناها إلى هذه التطبيقات، وسنستمر في تحديث التطبيق بانتظام بناءً على الملاحظات التي نتلقاها”

سيتعين على المستخدمين التسجيل للحصول على حساب CoinMarketCap على التطبيقات من أجل حفظ محافظهم أو قوائم المراقبة الخاصة بهم. قالت الشركة إنها تخطط أيضاً للسماح لمزامنة حسابات التطبيقات مع موقع الويب في وقت ما في المستقبل.

وقال CoinMarketCap أنها أصدرت أيضاً قسم “للرابحين” و”الخاسرين”، فضلاً عن أخبار القطاع برعاية. يتم توفير جميع البيانات المتوفرة على التطبيقات من خلال منتج API الخاص به، والذي تم إطلاقه في آب/أغسطس الماضي.

في الشهر الماضي فقط، أطلقت CoinMarketCap أيضاً مؤشرين قياسيين يغطيان أفضل 200 عملة رقمية من حيث القيمة السوقية – أحدهما يحتوي على عملة البتكوين (BTC) والآخر بدون – على خلاصات البيانات المالية من ناسداك (GIDS) ، وبلومبرغ، ورويترز وبورصة شتوتغارت في ألمانيا، وكذلك على منصة خاصة بها.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare