موقع BitTorrent يعلن عن عملية Airdrop لعملته (BTT) حصرياً لحاملي عملة ترون

عرب بت – تعتبر عملية بيع العملة الرقمية الأولية الخاصة بموقع BitTorrent واحدة من أكبر وأحدث عمليات الـ ICO لهذا العام. في محاولة لتعزيز مبيعات العملة الجديدة وسعر عملة ترون، أعلنت الشركة عن سلسلة من عمليات الـ Airdrop.

توزيع عملة (BTT) لحاملي عملة (TRX)

بدءاً من 11 شباط/فبراير هذا العام وإلى 2025 سيقوم موقع BitTorrent بتوزيع رموز (BTT) لحاملي (TRX). سيتم أخذ بدأ الدفعة الأولية عندما يصل عدد الكتل إلى 6.6 مليون.

ينص الإعلان على أنه بناءاً على هذه اللقطة، ستبدأ مؤسسة BitTorrent أول عملية Airdrop لحوالي 1,089,000,000 BTT، والتي تقابل 1.1٪ من إجمالي العرض المتداول. خلال الـ 12 شهراً التالية، سيتم إصدار 11.88 مليار BTT أخرى لحاملي TRX لزيادة النسبة إلى 1.2٪. ستزداد القيمة بنسبة 0.1 ٪ سنوياً حتى تصل إلى 1.7 ٪ في عام 2025 حيث سيكون الرقم 1.4 مليار شهرياً.

سيتم إصدار العملات الرقمية بنسبة 1:1 مما يعني أن كل عملة TRX تحصل على عملة BTT واحدة ولا يوجد حد أدنى من ذلك. لا يوجد حتى الآن أي تأكيد عن منصات التداول التي ستدعم هذه العملية، ولكن من المرجح أن جميع المنصات الرئيسية ستفعل. وغرد جاستن صن في حسابة على تويتر لتحذير المستخدمين من الحيل. قائلاً أنه سيتم الإعلان عن عمليات الـ Airdrop الرسمية على صفحات ترون على مواقع التواصل الاجتماعي وموقعها على الويب ومدوناتها.

نجاح قمة niTROn

اختتمت ترون للتو قمتها الأولى التي تم خلالها شرح تفاصيل بيع عملة BitTorrent بشكل كبير. كما كان نجم كرة السلة للمحترفين السابق كوبي براينت واحدة من الشخصيات الرائدة في هذا الحدث الذي وصفه الفريق بأنه نجاح كبير.

وقد جاءت بعض التنبؤات الجريئة عبر مراقبين ومؤيدين ترون مفادها أن عملة TRX قد تتجاوز EOS وتصبح رابع أكبر عملة رقمية في عام 2019. وهي الآن في المركز التاسع مع قيمة سوقية أقل من 1.6 مليار دولار. الفجوة بين TRX وEOS خامسة الترتيب هي فقط 500 مليون دولار لذلك في هذه المرحلة قد يكون تجاوزها ممكناً تماماً.

في وقت كتابة هذا التقرير كان تداول مؤشر TRX مرتفع بنسبة 5.31% خلال اليوم ومستقراً خلال الأسبوع الماضي بسبب هذه الأساسيات الجيدة. وعادةً ما تكون عمليات Airdrops وسيلة جيدة لزيادة الأسعار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Newsbtc

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare