بنك مورغان ستانلي يعيد تعريف العملة الرقمية كـ “فئة استثمار مؤسسية”

عرب بت – في تقرير قدمه بنك مورغان ستانلي العملاق، تم تصنيف العملات الرقمية حديثاً على أنها فئة استثمار مؤسسية بعد أن وجد قسم الأبحاث التابع لها اتجاهات أظهرت أن المستثمرين المؤسسيين يستثمرون بشكل متزايد في العملات الرقمية. وقام التقرير بتحديث تصنيف الأصول الرقمية بناءً على إحصائيات من الأشهر الستة الماضية.

وقد كان وصول الأموال المؤسسية متوقعاً إلى حد كبير في مجتمع العملات الرقمية، لكن التقارير الأخيرة أشارت إلى أن الأموال كانت تتسرب ببطء. ويدعم تحديث مورغان ستانلي هذه التقارير، مشيراً إلى أن هؤلاء المستثمرين قد اكتسبوا “ثقة تامة”. ففي نصف السنة الماضية، بدأت المؤسسات في الاستثمار بينما توقف مستثمرو التجزئة. ونتيجة لذلك،عدلت مجموعة أبحاث مورجان ستانلي أطروحتها لتعريف العملة الرقمية كـ “طبقة استثمارية مؤسسية جديدة”. ويستشهد التقرير بالعديد من الأنشطة البارزة في الآونة الأخيرة لدعم هذا التغيير، بما في ذلك إنشاء قسم خدمات العملات الرقمية الجديد لشركة Fidelity، وجولة لجمع الأموال في منصة Coinbase، والتطورات التنظيمية.

كما ذكر التقرير أيضاً المشكلات الدائمة التي وجدها العملاء باستخدام العملات الرقمية كفئة استثمار. وكانت هذه المشاكل بسبب عدم اليقين التنظيمي، وعدم وجود حلول الوديعة المنظمة، بالإضافة إلى عدم وجود مؤسسات مالية كبيرة في هذا المجال. ومع ذلك، إذا كانت المؤسسات تكتسب ثقة حقيقية كما يذكر التقرير، فإن الأمر مجرد مسألة وقت فقط حتى يتم إصلاح هذه المشكلات وتبدأ الأموال في تدفق الأموال.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare