منظمي الأوراق المالية في الفلبين يصدرون أوامر بإيقاف عمليات دعم العملات الأولية “ICO”

 عرب بت – قدمت الأوراق المالية في الفلبين أمراً بوقف الإجراءات بحق أربع شركات تعمل على عمليات دعم العملات الأولية “ICO“، مستندةً إلى لوائح تسجيل الأوراق المالية حسبما كشفت وثيقة صدرت حديثاً.

ويذكر هذا الأمر المؤرخ بتاريخ 9 يناير 2018 والمنشور على موقع الوكالة اليوم، أربع شركات وهي:

  • Black Cell Technology
  •  Black Sands Capital
  •  Black Cell Technology Limited
  •  Krops

والتي ستكون كمشغلات لعملية بيع عملة KropCoin كما يدعون أنهم يقومون بأول عملية دعم عملة أولية رقمية في سوق الزراعة. و تحدد الوثيقة أيضاً المقيم الفلبيني جوزيف كالاتا كمؤسس أو تنفيذي لجميع الشركات الأربع. في حين تعلن كل من الشركات الأربع انتماءاتهم لعملة KropCoin ، والتي تم بناء الملاحظات الخاصة بها على شبكة الاثيريوم.

وفي حين أنه لا يتم تنظيم عمليات دعم العملة الأولية داخل البلاد، تقول لجنة الأوراق المالية والبورصات وإدارة الإنفاذ وحماية المستثمرين (EIPD) أن هناك أدلة جوهرية على أن الشركات تقوم ببيع أو تقديم الأوراق المالية في شكل عملة رقمية تدعى Kropcoins في الفلبين، دون الحصول على الترخيص اللازم من اللجنة.

كما تشير EIPD أن الشرکات الأربع لدیھا خمسة أیام لتقدیم استئناف بالقرار، ویمکنھا أن تعقد جلسة استماع في غضون 15 یوماً في حال فعلت ذلك. ومن ثم يكون لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات 10 أیام أخرى لحل القرار أو رفضه، وإلا فسوف يرفع قرار وقف العمل تلقائياً. وسيكون بإمكان كالاتا الشركات الأربع استئناف بيع العملات بعد التسجيل في لجنة الأوراق المالية والبورصات والحصول على ترخيص لبيع الأوراق المالية في البلاد.

ـــــــــــــ
المصدر: Coindesk

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare