منصة “SocialMedia.Market” تبدأ طريقها بعد عملية الـ “ICO” خاصتها الناجحة

عرب بت – تستعد “SocialMedia.Market“، أول منصة بلوكشين للتسويق المؤثر، لإنهاء النصف الأول من العام الجاري بشكل ممتاز إثر عملية دعم العملة الرقمية الأولية “ICO” الناجحة.

فمع إختتام عملية الـ “ICO” في السادس عشر من آذار/مارس من العام،  باعت الشركة ما قيمته 13,946 من الإيثر من العملات الرقمية الأولية التى تستخدمها الشركة (ما يعادل 10 مليون دولار تقريباً)، بما في ذلك أكثر من 75% في الأسواق الآسيوية. واجتذبت عملة الشركة الرقمية الأولية “SMT” الاهتمام الأكبر من اليابان، والتي مثلت ما مقدراه 70% من العملات الأولية المباعة. ومنذ عملية دعمها تابعت الشركة الإيفاء بوعودها التي تفيد بمواصلة التطوير على منصة “SocialMedia.Market” والتوسع في تحالفاتها.

وبناءاً على هذه الخلفية، ينبغي الأ نتفاجئ أنه منذ عملية الـ “ICO“، فقد عملت الشركة باستمرار على تعزيز وظيفة منصتها المبنية على تقنية البلوكشين، و تربط المنصة هذه مدوني وسائل الإعلام الاجتماعية والمؤثرين الآخرين بالمعلنين والوكلاء، متيحةً لهم فرصة التداول والتفاعل بشكل آمن. بحيث يكون بإمكانهم أن يناقشوا الأمور الموجزة بمساحة من الخصوصية وتسوية أي قضايا أو سوء تفاهم.

ويتم إجراء جميع المعاملات على المنصة باستخدام عملة “SMT” الرقمية الأولية. وقد أصبح باستطاعة حملة العملة الأولية الآن التعرف على المدونين الأفراد وتنفيذ المزيد من الحملات إعلانية المستهدفة بفضل إمكانية الوصول من خلال المنصة إلى المواقع الإلكترونية أو إلى حسابات المدونين التي تحتوي على معلومات مفصلة بالإضافة إلى الإحصائيات عن قنواتهم أيضاً. وتنطوي الإحصائيات على رسوم بيانية تحوي أعداد المشاركين وأعداد النقرات ومعلومات عن مدى إنخراط الجمهور وأكثر من ذلك بكثير.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم توسيع مزية البحث عن القنوات المختلفة على المنصة لتشمل فئات إضافية، بما في ذلك خيارات تتيح لك أن تختار لغة ودولة المدون. حيث تتمتع المنصة بنظام تصنيف مناسب يستند إلى عدد من المؤشرات الرئيسية. وتتيح خاصية البحث أيضاً للجهة المعلنة أن توسع بشكل مطرد قاعدة بياناتها لاستقطاب المدونين الأكثر ارتباطاً بمنتجاتها من خلال البحث في قنوات مماثلة. وآلية الاختيار المناطة بالعرض مذهلة بكل بساطة أيضاً – بحيث تشمل قاعدة بيانات المدون أكثر من 250 ألف قناة على  اليوتيوب.

ومعلقاً على التقدم المحرز منذ اختتام عملية الـ “ICO“، يقول رئيس “SocialMedia.Market” التنفيذي، ديمتري شايشوف:

“إننا نحرز تقدماً جيداً في تطوير منصة SocialMedia.Market ودمج تكنولوجيا البلوكشين بشكل فعال، كما اتضح في الاختبار الناجح للإصدار الأولي. ونحن نحقق أهدافنا لنصبح المنصة متخصصة في التفاعل المنتظم والتجارة بين المؤثرين والمعلنين”

وتنطوي الميزات الأخرى على إجراء التحسينات كاستجابة لمعدل قاعدة بيانات المدون. وكنتيجة لذلك، يجد مستخدمو المنصة العمل مع قواعد البيانات وتصفية البيانات والتصنيف أسهل بكثير. وقد أصبحت الصفحات الإلكترونية تُحمَّل بسرعة أكبر، فيما أصبح بإمكان المستخدمين الآن أن يختبروا النسخة (الإصدار) الأولي واختيار المدونين من أي مكان في العالم. وبالإضافة إلى ذك، فقد تم تحسين استعراض الصفحات على الأجهزة ومحركات البحث المختلفة.

بعض الشراكات المميزة لمنصة “SocialMedia.Market

كجزء من الخطط الرامية إلى زيادة نفوذها، قامت “SocialMedia.Market” بإبرام شراكات استراتيجية مع منصة توزيع مقاطع الفيديو اللامركزية “Native Video Box“، والتي تناسب سمة استعراض التحليلات ومحتوى الفيديو الخاصة بها بشكل مثالي مع العلامات التجارية المشاركة. وبالإضافة إلى شراكتها مع “Taklimakan Network” أيضاً، وتجمع منصة الأعمال التجارية هذه مستثمري العملات الرقمية والمحللين والمتحمسين ببعضهم البعض. حيث تخطط كل من منصة “SocialMedia.Market” و”Taklimakan” للعمل بشكل وثيق مع بعضهما البعض من أجل مزامنة التنمية المشتركة لصناعة البلوكشين.

وقد اختارت الشركة الوقت المثالي لإطلاق عملية الـ “ICO” خاصتها وتشكيل الشراكات في أحد أسرع القطاعات نمواً. ووفقاً لـ “trends.google.com”، يمكن لقيمة السوق المؤثر التقديرية أن تبلغ 5-10 مليار دولار خلال السنوات الخمس المقبلة. وربما يكون هذا أيضاً توقع متحفظ بالنظر إلى متوسط الوقت الذي يقضيه الناس على وسائل الإعلام الاجتماعية، والذي ارتفع بنسبة 24% في السنوات الخمس الماضية، وفقاً لتقرير “Social Media Engagement Q2 الخاص بـ”GlobalWebIndex“.

وعلاوة على ذلك، وفقاً لـ “The State of Influencer Marketing 2017″، وهي دراسة استقصائية أجريت على 170 مسوق ونشرت على يد “Linqia”، فقد حققت العلامات التجارية التي تستخدم استراتيجية التسويق المؤثر في المتوسط عوائد بقيمة 11.69 دولار على كل دولار ينفق.

وقد تم تنفيذ عملية الـ “ICO” بدعم من “ICOBox“، المزود الرئيسي في العالم لحلول “SaaS لعمليات دعم العملات الرقمية الأولية. وبالنسبة إلى ديما زايتسيف، رئيسة العلاقات العامة الدولية وقسم تحليل الأعمال، فإن نجاح الشركة المستمر كان أمراً يسهل التبؤ به، موضحةً:

“كان بإمكاني أن أرى منذ بداية تعاوننا أن منصة SocialMedia.Market تملك فريقاً رائعاً عازم على تنفيذ خططه الإبتكارية في التسويق المؤثر. وقد واصلوا، منذ النجاح الباهر الذي حققته عملية الـ ICO خاصتهم، التوسع وتعزيز نفوذهم بلا شك”

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare