منصة pukkamex واقتصاديات عملة PUX الثورية المنافسة لمنصة Bitmex!

منصة بوكامكس هي أول منصة لتداول العملات الرقمية برافعة مالية في العالم العربي والإسلامي، تقدم العديد من الخصائص التي غير المسبوقة في عالم العملات الرقمية وتمنح للمستخدمين وحاملين الرموز الخاصة فرص إثراء وخاصيات استخدام في غاية الاهمية وحسب ما ذكر المدير التنفيذي احمد الشرقطلي فإنه سيتم عقد الـ IEO الخاص بالمنصة على واحدة من أكبر المنصات بالعالم وسيتم الاعلان عنها في منتصف شهر أغسطس القادم “August”.

 

تعمل منصة بوكامكس بتوزيع 25% من ايرادات المنصة الأسبوعية على مالكي العملة تلقائياً من خلال عقد ذكي في موعد محدد عند حلول نهاية كل أسبوع، كما وان بوكامكس توفر للمستخدمين خاصية ثورية تسمى “خاصية الاستنساخ” Copy Trading، بحيث يصبح باستطاعة أي مستخدم استنساخ متاجرات أخبر وأنجح المتداولين الذين يتم تصنيفهم من قبل منصة وفريق بوكامكس، وبذلك تعمل المنصة على تمكين المستخدمين الذين لا يملكون خبرة عالية بالتداول لكي يحظوا على فرص ربح مع المتداولين المحترفين!

في الوقت الحالي قام الفريق القائم على المشروع بتوفير 2,000,000 PUX مخصصة لداعمين المشروع متوفرة للشراء عبر الرابط التالي الى حين الاعلان عن الـIEO فقد تم بيع اكثر من 95% من العملة حتى الان.

وقد أعلنت بوكامكس مؤخراً عن ميزات جديدة في منصتها القادمة والتي تدعم عملتها PUX:

1.  خاصية الاستنساخ COPY TRADING:

ان خاصية نسخ التداول التي تتميز بها بوكامكس فريدة من ولم يتم تنفيذها على هذا النطاق من قبل، هي الآن متوفرة بشكلها النهائي الكامل وبإمكان المستخدمين اختبار وظائفها عبر الMVP ؛

من اجل اتاحة استخدام خاصية الاستنساخ فيتوجب على كل من المتداول الاصيل والراغب بمتابعة متاجرته عبر الاستنساخ بإجراء عملية شراء لرموز PUX لمرة واحدة فقط.

يتم تحديد قيمة الرمز PUX بالدولار الأمريكي ، وسوف يساوي 50 دولارًا أمريكيًا للأشهر الثلاثة الأولى بعد إطلاق المنصة.

يتم شراء الرموز PUX من السوق المفتوحة ؛ سواء كان ذلك على بوكامكس أو من خلال أي منصة تبادل اخرى. ومن ثم يتم إيداع رموز PUX في حساب المستخدم وبعدها يتم توجيهها الى عنوان إتلاف حيث يتم ازالتها نهائياً من السوق.

بذلك فقد قامت بوكامكس بإنشاء أداة إضافية لرمز PUX بضمان تتجاوز قيمة الطلب لقيمة العرض المتاح، والذي يتماشى مع هدفنا على المدى الطويل المتمثل في زيادة الثروة لأصحاب الرموز.

2. توزيع 25% من العوائد:

يتم توزيع 25 ٪ من إجمالي الإيرادات على حاملي PUX كل يوم أحد في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش. بإمكانك الحصول على حصة من الـ 25٪ التي توزع من إجمالي إيرادات رسوم التداول عن طريق شراء الرموز الخاصة بك وتخزينها في محفظة من اختيارك.

3. خاصية النقاط “PUX Point” وتأمين تصفية المتاجرات:

الـ“PUX Point” أو PUXP هو الرمز الثاني الذي تطلقه بوكامكس، و يعد بمثابة نقطة رقمية تمنح للمستخدمين الذين تمت تصفية متاجاراتهم وتدر عليهم نوعاً من التعويض.

يتم توزيع ال PUXP على كل متداول في حين تصفية أي متاجرة بقيمة 1 PUXP لكل عقد تم تصفيته ، وبإمكان المستخدم الإطلاع على رصيده من ال PUXP عبر صفحة حسابه الخاصة؛ هذه النقاط غير قابلة للتحويل.

في نهاية كل ربع عام ، يتم توزيع 15 ٪ من الزيادة في حجم صندوق التأمين على حاملي PUXP بعملة ال BTC نسبة إلى حجم اقتنائهم من مجمل عدد ال PUXP المتاحة ، وعندها يتم تعيين جميع أرصدة PUXP إلى صفر.

لا يتم توزيع نقاط ال PUXP إلا على المستخدمين الذين يمتلكون أكثر من 2500 PUX.

4. برنامج إعادة شراء الرموز والإتلاف الدوري:

عند حلول كل يوم اثنين الذي يسبق ابتداء الربع المقبل من العام ، ستقوم بوكامكس باستخدام 0.5% من اجمالي ايرادات الربع السابق من اجل شراء رموز PUX من منصة بوكامكس بسعر السوق. حيث سيتم إرسال الرموز التي تم شراؤها إلى عنوان إتلاف خاص إلى الأبد. سيستمر برنامج الشراء وإعادة شراء الرموز والإتلاف الدوري حتى يصل إجمالي عدد الرموز المتاحة في السوق إلى 125 مليون PUX.

ومن الجدير بالذكر، بل من أهم الخصائص التي تميز منصة بوكامكس امتثالها لالية عمل تتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية، تم مستوحاة من الالية التي اجازها المجلس الاستشاري الشرعي وتم تطبيقها على نهج عقود زيت النخيل الخام المتداولة على منصة بورصة ماليزيا للأوراق المالية بيرهاد التابعة لهيئة الأوراق المالية الماليزية.

يمكنك قراءة تفاصيل أكثر عن اقتصاديات عملة PUX من خلال الورقة البيضاء الخاصة بالمشروع بالضغط على الرابط التالي Whitepaper او زياردة الموقع الرسمي للمنصة.

 

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare