كل ما تود معرفته عن منصة Pukkamex الجديدة والرائدة في عالم العملات الرقمية

عرب بت – منصة Pukkamex هي أول منصة رفع مالي لتداول مشتقات العملات الرقمية في العالم والتي تشارك إيراداتها مع حاملي عملتها الرقمية الأولية PUX. الهدف من هذه المنصة المميزة هو توفير أحدث مستويات الأمان والموثوقية والسرعة مع الحفاظ على مستوى عالٍ من إمكانية وسهولة الاستخدام.

فريق عمل المنصة

كما ويتكون فريق Pukkamex من أعضاء ذوي خبرة من عدد لا يحصى من القطاعات المختلفة بدءاً من الأسواق المالية وصولاً إلى البلوكشين وتطوير البرمجيات. ويرأس فريق عمل المنصة أحمد شرقطلي، وهو من أوائل المتبنيين لتقنية البلوكشين مع أكثر من عقد من الخبرة في الأسواق المالية. وهو يحظى بدعم محمد المصري في قسم الامتثال، حيث يعمل محمد في تقديم المشورة للعملاء في مختلف القطاعات لأكثر من 7 سنوات، كما وانخرط في العمل بتقنية البلوكشين منذ عام 2017.

يتولى فؤاد أبو جابر إدارة قسم الاتصالات، وقاد فؤاد تطوير الأعمال على نطاق واسع في مختلف القطاعات بما في ذلك التمويل والتأمين والطاقة المتجددة. ويرأس جبهة تطوير الأعمال محمود شرقطلي الذي يتمتع بخبرة تزيد عن خمس سنوات في تطوير الأعمال في مختلف القطاعات. وليث الغول المطور الرئيسي لمنصة Pukkamex، كما أنه مؤسس Jorcoin وArab bit ويمتلك أكثر من ست سنوات من الخبرة في تطوير المنتجات وقطاع البلوكشين.

أما المجلس الاستشاري فيتكون من شيخ المعلا ونايف قبطي، وشيخ المعلا هو رئيس Director, Persici LTD وله حضور نشط في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وبيئة الأعمال. وأما نايف، من ناحية أخرى، فهو مهندس برمجيات منصات التداول مع سنوات من الخبرة في تصميم وتطوير النظم المالية والتجارية.

كل ما تود معرفته عن منصة Pukkamex الجديدة والرائدة في عالم العملات الرقمية

خصائص ومميزات المنصة

ستنطلق منصة Pukkamex بخاصية ثورية لم يسبق لأي منصة امتلاكها وهي؛ خاصية نسخ التداول. وأيضاً، تتشارك منصة Pukkamex بما نسبته 25٪ من إجمالي العائدات مع حاملي عملتها PUX، وذلك عبر عقود ذكية تقوم بتوزيع الأرباح اسبوعياً. ستكون هذه المنصة الأولى من نوعها، لاسيما وأنها تدعم اللغة العربية والإنجليزية وتخطط لإضافة دعم للعديد من اللغات الأخرى مثل الروسية والماندرين الصينية واللغة الكورية في عامها الأول.

كما وستحفز المنصة مستخدميها بتوزيعات شهرية، ومسابقة عشوائية وبرنامج الإحالة. وستطلق منصة الإحالة قريباً، وسيتم مكافئة المتبنين الأوائل بسخاء. كما سيمنح 50 PUX لكل من سيسجل في المنصة و100 PUX لكل عملية إحالة. كما وسيهدي فريق العمل 1 مليون من PUX لكل الأعضاء الذين سجلوا في المنصة في تموز/يوليو القادم. وتذكروا، كلما زادت عمليات الإحالة، تكبر الحصة. وسيخول برنامج الإحالة الأعضاء من دخول مسابقة تتراوح فيها الجوائز من سياراة أودي A6 إلى ما قيمته 25 ألف دولار من عملة PUX والبتكوين.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن كيفية حصولك على الجوائز، تفضل بالدخول إلى الرابط.

في غضون أشهر قليلة، ستُطلق المنصة ونحن متأكدون تماماً بأن مصلحة عملائنا الكرام تتوافق مع أهدافنا، لذا نطمح ونسعى بجد لتقديم أفضل تجربة تداول على الإطلاق.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

كما يمكنكم الدخول لنظام الإحالة من هذا الرابط. ولإسستفسارتكم العامة تواصلوا معنا على البريد الإلكتروني.

*ستكون مميزات برنامج الإحالة المذكورة أعلاه متاحة فقط لفترة محدودة لأوائل المسجلين من الأعضاء، لذا إذا كنتم ترغبون في الربح، سارعوا إلى التسجيل الآن.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare