منصة Poloniex تضيف عملة EOS إلى قائمة أزواج التداول خاصتها بموجب قواعد جديدة

عرب بت – قامت منصة Poloniex، وهي واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم، بإضافة عملة EOS رسمياً إلى قائمة أزواج التداول لديها. حيث قررت شركة Poloniex، التي تم الاستحواذ عليها مؤخراً بواسطة تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول Circle والمدعومة من قبل بنك Goldman Sachs، أن تجعل عمل المنصة يتبع قواعد جديدة لتقييم الأصول الرقمية.

وفي الوقت الحالي، فإن عمليات الإيداع والسحب في المنصة متاحة الآن، وسيتم إتاحة التداول في الأزواج التالية: (EOS/USDT) و(EOS/BTC) و(EOS/ETH) في 1 آب/أغسطس 2018. وتأتي إضافة عملة EOS بعد إعلان المنصة الأسبوع الماضي عن إلغاء إدراج 9 من العملات الرقمية. وكان هذا الإلغاء جزء من قواعد تقييم الأصول الجديدة التي نفذها مالك شركة Circle. وأوضحت المنصة Poloniex الخبر قائلةً:

“لقد طبقنا هذا الإطار لتقييم المشاريع عبر عدة فئات – الأساسيات والتكنولوجيا والأشخاص المعنيين ونموذج العمل وديناميكيات السوق – ونحن مستعدون للإعلان عن إضافة EOS كأصول جديدة إلى عائلة Poloniex”

ومن ناحية أخرى، فقد خلقت هذه الأخبار الإثارة بين المستثمرين وأنصار مجتمع EOS. حيث يتم تداول العملة حالياً حول 7.25 دولار. ومع ذلك، لم يستجب السوق لهذا الحدث بعد.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitzamp

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare