منصة MT. GOX تقترب من إعادة أكثر من 141,000 بتكوين لمستخدميها

عرب بت – تمتلك منصة Mt.Gox أكثر من 141,000 بتكوين وأكثر من 142,000 بتكوين كاش. هل هذا يعني أن المستخدمين سوف يستردون أموالهم أخيراً بعد خمس سنوات؟

منصة Mt.Gox تمتلك أموالاً بقيمة أكثر من نصف مليار دولار

منذ أن تزعزع عالم العملات الرقمية بعد أخبار انهيار أكبر منصة في عام 2014، كانت فترة انتظار طويلة ومؤلمة للمستخدمين الذين فقدوا أموالهم.

سرق لصوص ما قيمته 850,000 BTC (أي ما يعادل حوالي 450 مليون دولار، ولكنها تعادل المليارات اليوم). بينما تم إرجاع بعض الأموال، ما زال غالبية المستخدمين ينتظرون. وفي غضون انتظارهم الطويل، حدث الكثير من الأمور.

فقد أمضى الرئيس التنفيذي السابق مارك كاربليس سنة في سجن ياباني على الرغم من زعم براءته. وجدت تقارير أن توزيع بتكوين منصة Mt. Gox قد تسببت ببلبلة في السوق. وفي الآونة الأخيرة، اتضح أن كاربيليس سيتجنب على الأرجح فترة أطول في السجن من خلال قضاء عقوبة بالسجن لمدة أربع سنوات مع وقف التنفيذ.

ولكن أخيراً، أتت اللحظة التي ينتظرها الجميع: وفقاً لتقرير نشرها نوبواكي كوباياشي، أمين منصة Gox، أنه لا يزال يوجد في البورصة أكثر من 141,000 BTC و142,000 BCH. نوبواكي كوباياشي مكلف بإعادة هذه الأموال إلى المستخدمين.

ضحايا GOX أخيرا يتم تعويضهم؟

تسبب التقرير في موجة من الإثارة على شبكة الإنترنت، مع تغريدة تدعي أن قرار إعادة جميع هذه الأموال قد اتخذت. ومع ذلك، حصلنا على وثيقة قانونية ضعيفة الترجمة اليابانية، في حين أن المنصة تمتلك ما يقرب من 70 مليار ين (631,965,561 دولار) أو ما يزيد عن نصف مليار دولار من BTC وBCH، ومن المرجح أن تكون الالتزامات أكبر بكثير.

هل هذا يعني أن كل مستخدمي Gox سيحصلوا أخيراً على أموالهم؟ بالطبع بكل تأكيد. في نفس العالم الذي يكون فيه بابا نويل حقيقياً والعنقاء ترفرف فوق رؤوسنا!!

إذا كنت أحد ضحايا Gox في حالة الانتظار لمدة خمس سنوات، ولكن قد تكون هناك أخبار سارة تأتي في طريقك … السؤال الآن هو، متى؟

هذا بالطبع سيكون خبراً جيداً لمستخدمي Gox.  ومع ذلك، فإن المساحة بأكملها تنتظر معرفة ما إذا كان توزيع البتكوين سيكون له أثر على السوق.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinist

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare