أمين منصة Mt Gox يعلن بيع 230 مليون دولار من البتكوين

عرب بت – في ظل انهيار منصة التداول Mt Gox، بدأت المنصة تحاول دفع التعويضات للمتضررين. وتتجه الآن كل الأنظار نحو نوبواكي كوباياشي، أمين المنصة المعروف أيضاً باسم “حوت طوكيو” وهو واحد من أكثر حاملي البتكوين الأغنياء. حيث تبين أن كوباياشي باع حوالي 230 مليون دولار من البتكوين منذ آذار/مارس 2018.

كما وتبين أن تلك الانخفاضات في الأسعار حينها كانت بالتزامن مع بيع كميات ضخمة من البتكوين (من عناوين المحفظة التي كان يشتبه في تورطها في Mt Gox). ويبدو الآن أن تقلبات الأسعار حينها كانت نتيجة بيع كوباياشي للبتكوين. وبعد المزيد من البحث في أنماط البيع، اتضح أن كوباياشي قد كسب حوالي 8,100.00 دولار في البتكوين الواحدة في وقت البيع.

وكما نعلم الآن، فإن منصة Mt Gox تتحمل مسؤولية سداد الأصول الرقمية المفقودة إلى الذين فقدوا أموالهم أثناء اختراق Mt Gox. ونتيجة لذلك، من المتوقع أن تدفع Mt Gox نحو مليار دولار، ومن الواضح أن بعضاً من هذه الأموال قد تأتي من ثروة كوباياشي، على الرغم من عدم وجود ضمان بحدوث هذا بالفعل.

ما التالي بالنسبة لمنصة Mt Gox ؟

إن شركة Mt Gox مسؤولة الآن عن تسديد الدفعات للذين فقدوا أموالهم أثناء الاختراق، على الرغم من أننا ما زلنا غير متأكدين إذا ما كانت هذه المدفوعات ستتم في بالعملات النقدية أم البتكوين. ولا نعرف أيضاً متى وكيف سيتم إجراء هذه الدفعات. ولكن كما نعلم، فإذا تم الدفع عن طريق البتكوين وبمجموعات كبيرة، فإن هذا قد يكون له تأثير كبير على الأسواق.

ببساطة، يمكن أن تقوم المنصة نظرياً بتحويل مليار دولار إلى محافظ متنوعة في غضون يوم واحد، ولن تتقبل الأسواق ذلك على أقل تقدير. وبالطبع، هذا هو السيناريو الأسوأ. وبما أن هذا كله جزء من الإجراءات القانونية، فإننا نتوقع اتباع نهج آمن ومضمون بالطريقة التي يتعين على Mt Gox تسديد الأموال للدائنين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare