إعلان من قبل منصة Mt. Gox بشأن إعادة الأموال المسروقة

عرب بت – قد يتمكن خاسري البتكوين في منصة “Mt. Gox” من استعادة أموالهم التي تم فقدانها إثر السرقة، حيث تم الإعلان أنه تم استعاد حوالي مليار دولار من البتكوين لإعادتها إلى المستخدمين.

يعرف جميع المستثمرين والمتحمسين للعملات الرقمية تاريخ منصة “Mt. Gox”، وكيف تم إغلاقها في فترة قصيرة جداً بعد أن كانت أكبر منصة تداول عالمية. وفي عام 2014 أفادت المنصة أنه تم فقدان أكثر من مليار دولار من العملات الرقمية بسبب الهجوم. كما تم بيع كميات كبيرة من البتكوين عندما وصلت العملة إلى أرقام قياسية.

وبالعودة إلى الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين المتأثرين طلب عملاتهم المفقودة من البتكوين باستخدام ميزة عبر الإنترنت تتيح تقديم المطالبة بالأموال التي تم فقدانها. وعندما يتعلق الأمر بالدائنين من الشركات، فإن عملية استعادة العملات المفقودة ستكون متاحة في وقت لاحق ولكن بطرق مماثلة. وذكر:

“الموعد النهائي لتقديم البراهين للمطالبات بالأموال هو 22 تشرين الأول/أكتوبر 2018 (بتوقيت اليابان ويجب الوصول بحلول هذا التاريخ). وإذا لم يتم تقديم إثبات للمطالبة بالموعد النهائي، فإنه يحق إلغاء حق التصويت (أي فقدان الحق في المطالبة)، لذا يرجى توخي الحيطة والحذر”

وقد كشفت الوثائق في أواخر حزيران/يونيو 2018 أن قضية منصة Mt.Gox سوف تنتقل من إجراءات الإفلاس إلى إعادة التأهيل المدني. وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو أمراً عادياً بحد ذاته، إلا أن العديد من المستثمرين تنفسوا الصعداء، حيث أن هذا يعني أن أمين الصندوق نوبواكي كوباياشي سيوقف بيع البتكوين في البورصات الفورية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Ethereumworldnews

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
بوزيان Recent comment authors
بوزيان
ضيف
بوزيان

السلام عليكم
ما مدى تأثير هذا الحدث على على أسعار العملات الرقمية فنحن نتحدث هنا عن أكثر من 5 ملايين بيتكوين (1LNWw6yCxkUmkhArb2Nf2MPw6vG7u5WG7q)
بالتوفيق

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare