منصة Lynked.World تعلن عن شراكات استراتيجية مع أربع منظمات رئيسية في الهند

عرب بت – أعلنت منصة “Lynked.World” القائمة على تكنولوجيا البلوكشين، والتي تسمح للمستخدمين بتوثيق خلفياتهم الشخصية والتعليمية والمهنية بشكل تام، لتوها أن أفضل أربع منظمات في الهند سينضمون إلى العشرات من الجهات الحكومية والتعليمية في هذا البلد لتبني هذه المنصة.

حيث انضمت كل من شركة تجارة المعادن الهندية المحدودة (MTSC) وبوابة RAKAM الإلكترونية الخاصة بها، و شركة مناجم الفحم المحدودة (CIL) وشركة West Bengal Forest، إلى المنظمات الوطنية الأخرى التي اعتمدت المنصة المبتكرة من أجل تقديم الخدمات الإدارية إلى الناخبين بشكل أكثر سهولة. أما Lynked.World فهي شركة مقرها هولندا تقدم حلاً للتحقق من الهوية للمواطنين العاديين وأصحاب العمل ومديري التعليم العالي والحكومات باستخدام تقنية البلوكشين.

وستقوم MTSC، وهي شركة تابعة لوزارة المعادن في حكومة الهند، بدمج المنصة في قطاعين رئيسيين. فأولاً، تهدف بوابة e-RAKAM، وهي مبادرة مشتركة بين (MSTC) والمؤسسة المركزية للتخزين (CRWC)، إلى إزالة الوسطاء من القطاع الزراعي من خلال ربط المزارعين المحليين الصغار بالأسواق الدولية. حيث طورت (MSTC) نظاماً بيئياً فريداً يجمع المزارعين ومقدمي الخدمات اللوجستية وشركات التخزين تحت مظلة واحدة للأنشطة التجارية التي تشمل بيع المنتجات الزراعية ومنتجات الغابات لمشتري الهند من خلال بوابة التجارة الإلكترونية الخاصة بها.

كما وسوف تُستخدم منصة Lynked.World لإصدار بطاقات الهوية الرقمية ودفتر حسابات الإلكتروني للمزارعين الذين يشاركون في البرنامج. كما تعد شركة MSTC، شركة مملوكة للدولة منذ 50 عاماً وتشارك في الأنشطة التجارية المحلية والدولية. وستقوم بوابة المزاد الإلكترونية الخاصة بها بتنفيذ خاصية التواقيع المتعدة من Lynked.World.

أما شركة مناجم الفحم المحدودة (CIL)، فهي شركة مملوكة للدولة أيضاً، وهي أكبر شركة منتجة للفحم في العالم . وهي أيضاً تعد ثاني أكبر مشغل في القطاع الحكومي الهندي حيث تمتلك أكثر من 300,000 موظف. كما وتعد واحدة من أفضل 20 شركة في الهند من حيث القيمة السوقية ( 20 مليار دولار أمريكي). وتخطط (CIL) لاستخدام منصة Lynked.World لإصدار بطاقات الهوية الرقمية المستندة إلى تقنية البلوكشين لجميع موظفيها والبائعين.

وفي الوقت نفسه، فإن شركة West Bengal Forest، وهي مشروع من ولاية البنغال الغربية تشجع إقامة الغابات والمحافظة على النظام البيئي، تقول أنها ستتبنى حلول Lynked.World لإدارة فنادق السياحة البيئية وخدمات الضيافة في 18 منتجع من منتجعاتها الموجودة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الولاية. وباستخدام التطبيق، ستكون (WBFDCL) قادرة على تقديم نموذج لتسجيل وصول الضيوف يمكن إعادة تشكيله وضبطه. وسيقومون أيضاً بتطبيق نظام الهوية الرقمية لموظفي المنصة ونظام الحضور. ويعد تطوير وتعزيز الصناعات القائمة على الأخشاب المستدامة جزء من مسؤوليات هذه المنظمة، لذا، سوف تستخدم شركة WBFDCL منصة Lynked.World لعرض الأخشاب الجافة بالمزاد الإلكتروني.

ويقول أرون كومار، مؤسس شركة Lynked.World والرئيس التنفيذي، أنه يرحب بهذه الشراكات الجديدة في الهند. ويعتقد أن المنصة ستجعل إدارة هذه المنظمات أكثر كفاءة وفعالية. حيث أن الهدف الرئيسي للشركة هو بناء الثقة من خلال التحقق وضمان الأصالة. وتبقى هذه الأشياء بعيدة المنال حتى في عالمنا الرقمي اليوم، ولكن Lynked.World تسخر قوة تكنولوجيا البلوكشين وتقدم للمنظمات تطبيقات قابلة للتهيئة حتى يمكنها التغلب على حاجز الثقة وتقديم الخدمات التي تم إنشاؤها من أجلها. فقال :

“يسعدنا ويشرفنا أن نتعاون مع منظمات حكومية محترمة، مثل : شركة تجارة المعادن الهندية المحدودة (MTSC) المحدودة و شركة مناجم الفحم المحدودة (CIL) وشركة West Bengal Forest، ونؤمن بأن هذه الشراكات ستكون مثالية في تحديد فوائد تقنية البلوكشين في حل القضايا المتعلقة بالثقة وتصديق الهويات الرقمية والبيانات والوثائق الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، ستساهم في الاعتماد الجماعي لهذه التقنيات بشكل عام، وبالتالي إيجاد حلول لمجموعة واسعة من المشاكل الأخرى السائدة”

عملية الـ ICO الخاصة بـمنصة Lynked.World

تستعد منصة Lynked.World لإطلاق عملية الـ ICO في 15 تشرين الثاني/نوفمبر 2018، وستقدم خصماً بنسبة 35٪ حتى 7 كانون الأول/ديسمبر. وسيستمر البيع حتى 10 شباط/فبراير 2019، مع تقليل الخصومات المتاحة حتى نهاية كانون الأول/يناير من العالم 2019. ومن الواضح، أن المنصة تتمتع باعتماد واسع النطاق في الهند، وتشير هذه الشراكات الأخيرة إلى أنه سيكون هناك الآلاف من المستخدمين الجدد. ويمكن تحميل التطيبق من خلال متجري التطبيقات لكل من نظام أبل وأندرويد.

ويمكنك معرفة المزيد حول Lynked.World من خلال زيارة الموقع هنا.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare