منصة Kraken ستدعم فقط BitcoinABC في عملية الهارد فورك الخاصة بعملة البتكوين كاش القادمة

عرب بت – لقد لعبت منصة Kraken أوراقها بنجاح، وكشفت أنها لن تدعم Bitcoin SV في عملية الهارد فورك الخاصة بعملة البتكوين كاش القادمة.

وفي منشور تم إصداره أمس، ذكرت المنصة أنها ستقدم فقط الدعم لـ Bitcoin ABC، ونبهت لمستخدميها إلى أنهم لن يتلقوا أي عملات Bitcoin SV بعد عملية الهارد فورك المتوقعة، وجاء في البيان :

“في 15 تشرين الثاني/نوفمبر، ستقوم منصة Kraken بتحضير محفظة البتكوين كاش الخاصة بها لبتكوين ABC على وجه التحديد بحيث يتم احتجاز أي عملات من أي سلاسل بديلة ولن يتم إرسالها من محافظنا في عمليات السحب. لن تدعم المنصة أي سلاسل بديلة للتداول في يوم الهارد فورك”

وأضافت منصة التداول أن SV لا تتوافق حالياً مع متطلبات التي يجب أن تتوافر في العملات الرقمية المدرجة فيها، لذلك قررت ألا تدعمها.

موقف مقدمي الخدمات ومنصات التداول الأخرى من عملية الهارد فورك

كما وانضمت BitPay إلى مجموعة الشركات الكبيرة مثل Coinbase وبينانس في دعم Bitcoin Cash ABC في عملية الهارد فورك المرتقبة.

وبذلك، أعلنت كل من Coinbase وBitpay وبينانس وKraken عن دعمهم لواحد من جوانب الانقسام، وهو الجانب الذي يدعي أنه مستوحى من “رؤية ساتوشي” لمستقبل العملة. وهذا الجانب يرفع الحد الأقصى لحجم الكتل إلى 128 ميغابايت حالياً فقط. ويتمتع أيضاً بدعم أكبر تجمع للتعدين Coingecko. فإذا كان الدعم الاقتصادي للسوق يميل نحو نسخة واحدة أو أخرى، فمن المرجح أن يحذو المعدنون حذوهم، وخصوصاً الأفراد منهم.

كما وأعلنت منصة BitMEX أنها ستصدر أداة لمراقبة الهارد فورك لكل من البتكوين والبتكوين كاش. كما وأعلنت منصة بولونيكس تقديمها خدمة التداول المسبق لعملة البتكوين كاش قبيل الهارد فورك المُرتقب

في النهاية، نقول أن الحرب الأهلية التي يخوضها مؤيدو طرفي الإنقسام المرتقب لعملة (BCH)، تعمل على تمزيق مجتمع العملة الرقمية. وقد أجج دخول منصات تداول العملات الرقمية إلى الصراع، النقاش بين النسختين المختلفتين من عملة البتكوين كاش المنتظرتين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare