منصة ICOBox تترأس قائمة أفضل وكالات تسويق عمليات دعم العملات الأولية “ICOs”

عرب بت – تم تصنيف ICOBox كأفضل شركة تقدم خدمات التسويق لعميات الـ ICOs، وفقاً لتصنيف نشرته Hackernoon مؤخراً. حيث أنها تقدمت على اللاعبين الرئيسيين مثل Applicature والشركات الناشئة الرسمية مثل مجموعة Argon وAmaZix، المصنفة ضمن أفضل خمس شركات في هذا القطاع.

وعلقت المؤسس المشارك لـ ICOBox داريا جنرالوفا بهذه المناسبة قائلةً:

“من الطبيعي أن يُسعد فريق العمل في ICOBox بتربعه على رأس قائمة خبراء التسويق لعمليات الـ ICO، إلى جانب زملائنا البارزين والمتميزين. كما أننا فخورون جداً بهذا الإنجاز، لكننا أيضاً نقر بالمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقنا مع هذا الإعتراف. ودعونا نؤكد أننا لن نكف عن السعي مكتفين بما أحرزنا من نجاح. فقد عقدنا العزم على تعزيز مكانتنا كمشروع رائد في مجال البلوكشين. نعم، إن هذا الهدف طموحٌ للغاية، ولكننا نعتقد أنه يمكننا تحقيقه – فنجاح عملائنا غني عن التعريف!”

وقد خدمت المنصة بالفعل أكثر من 80 مشروعاً. وقد جمعت هذه المشاريع ما يزيد عن 400 مليون دولار عبر عمليات دعم العملة الأولية التي تم تنفيذها بدعم من ICOBox. كما أن بعض عمليات الـ ICOs  هذه لا تزال في حيز التنفيذ، وبالتالي فإن النتيجة النهائية والمجموع الكلي من المرجح أن يرتفع. ومن بين أولئك الذين تم إطلاقهم إلى السوق بمساعدة ICOBox هذه الشركات المعروفة، نذكر لكم بعضاً منها: INS وUniversa وPlay2Live وCrypterium وCelsius وStoriqa وTokenstars وCrowdGenie وSM.M وNVB … إلخ. وقد دخلت هذه المشاريع المميزة إلى فضاء العملات الرقمية حاملين بجعبتهم حلولهم وخدماتهم الفريدة والمبتكرة.

ومن ناحية أخرى، فقد أصبح التعاون مع ICOBox بالفعل دليلاً على “الموثوقية”، فيكفي ذكر التعاون مع ICOBox للموافقة على إطلاق المشروع في الأسواق. ولكن أن تصبح واحداً من المختارين أمرٌ ليس سهلاً ابداً. فمنذ وقت ليس ببعيد أنشأت الشركة مركز أبحاث البلوكشين الخاص بها (IBRC). حيث يقوم خبراء المركز بإصدار تحليلهم اليومي الخاص بتقييم عمليات الـ ICOs، ويتبادلون أفكارهم بانتظام حول قضايا السوق الأكثر أهمية وإلحاحاً في السوق، ويقومون بإجراء تقييم لكل مشروع يسعى إلى أن يصبح عميل ICOBox.

وتم إنشاء ICOBox في عام 2017 من قبل ثلاثة خبراء في السوق من أصول روسية. وكان مؤسس الشركة هو رجل الأعمال نيك إيفدوكيموف، وشركاه المؤسسين وهما رجل الأعمال التجارية على الإنترنت أنار باباييف، وخبيرة الاتصالات والعلاقات العامة والتسويق داريا جنرالوفا. وفي غضون ما يزيد قليلاً عن عام منذ تأسيسها، حققت الشركة نقلة هائلة، حيث برزت كمزود رائد عالمياً لخدمات إعداد وتنفيذ عمليات الـ ICO وما هو أكثر من ذلك.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
Refatameen Recent comment authors
Refatameen
ضيف
Refatameen

الموثوقية في عالم العملات المشفرة هي القاعدة الأساسية لعمليات التعامل في هذا العالم المجهول لأنك لا تتعامل مع واقع ملموس عكس بقية التعاملات المالية ….فإذا كان بناء المؤسسة يعتمد عل ى الموثوقة فإنها بطبيعة الحال سوف تنجح بلا شك في عالم العملات المشفرة

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare