منصة Huobi MENA تعقد شراكة مع AI Trader وتطلقان منصة تجارة ذكية

عرب بت – لقد عقدت منصة AI Trader، واحدة من أكثر منصات التداول تطوراً في العالم حيث أنها مدعومة بالذكاء الاصطناعي، شراكة مع منصة التداول المتطورة Huobi MENA، بهدف إطلاق نظام التداول المختلط الذكي.

وقد أعلنت AI Trader، وهي نظام إيكولوجي مستقل للتداول الأصول الرقمية، وأحد أسواق تداول الأصول الرقمية الرائدة في العالم Huobi MENA، عن شراكة اليوم لتزويد المستخدمين بالقدرة على التداول بقوة التعلم العميق القائم على الذكاء الاصطناعي. كما أعلنت AI Trader عن إطلاق نظام التداول المختلط الذكي الذي تم تطويره على المبادئ الأساسية لقطاع التداول عالي التردد (HFT) الذي ينشط المؤشرات الفنية لتحليل اتجاهات السوق وأنماطه لتنفيذ عمليات التداول. بحيث تتضمن هذه المؤشرات عمليات الانتقال الأسيّة للمتوسط EMA ومؤشر القوة النسبية RSI ومؤشر بولينجر باند ومؤشر الستوكاستك وما إلى ذلك. ومن هنا، أعلنت AI Trader خصماً حصرياً بنسبة 40٪ للمستخدمين عبر باقات الاشتراك. وبمجرد إنشاء حساب على منصة Huobi MENA، يمكن للمستخدمين ببساطة النقر فوق هذا الرابط للاستفادة من الخصم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Huobi MENA التداول المجاني خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر، لجميع المستخدمين الذين ينضمون إلى Huobi MENA.

وقال مسؤول التسويق العالمي والمتحدث باسم AI Trader ، سانتوش شارما :

“يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع Huobi الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث تعد هذه الشراكة قفزة عملاقة إلى الأمام في رؤيتنا لتحقيق تحول جوهري في الطريقة التي يتداول بها تجار العملات الرقمية اليوم. كما نود أن نقدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي كانت في أيدي شركات التحوط وشركات إدارة الأصول حتى الآن، إلى الجميع”

وتابع قائلاً أن منصة Huobi MENA هي الخيار المثالي للتداول. لاسيما وأن مجموعة Huobi ليست واحدة من أفضل خمسة أسواق للأصول الرقمية حسب CoinMarketCap من حيث أحجام التداول فحسب، ولكن في جوهرها، تقدم Huobi مشاريع آمنة مختارة بعناية لمستخدميها، باستثناء أولئك الذين لديهم سيولة منخفضة أو معدومة. وتتمتع البورصة بمقاييس عالمية المستوى وبأعلى معايير الأمن لحماية مصالح المتداولين من هجمات المخترقين. وأكد المؤسس المشارك لمنصة Huobi MENA، موهيت دافار على كلامه فقال أنه في Huobi يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي لا يؤثر على المستقبل فحسب ولكن على الحاضر كذلك. كما أن الشراكة الاستراتيجية مع AI Trader ستمكن المستخدمين من تطبيق أحدث أدوات التداول التحليلية التي تخفف من العبء على المتداولين. وتؤكد الشراكة مع AI Trader على رؤيتهم لتقديم حلول متطورة للمستخدمين.

وقد صرحت شانتنو ساكسينا المديرة العامة ومقيمة الموظفين في منصة Huobi في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

“نحن متحمسون بصدق لنشهد تطور نماذج تداول الذكاء المهجن لتصبح خطوة مستقبلية في دمج الذكاء الاصطناعي في أنظمتنا. كما تتناسب هذه الشراكة بشكل جيد مع استراتيجيتنا للابتكار المستمر”

ومن خلال هذه الشراكة، يمكن لمستخدمي Huobi MENA التداول بأمان على منصة AI Trader باستخدام مفاتيح API الخاصة بهم. ولن يتم نقل أموالهم خارج حساباتهم. وعند الانتهاء من الصفقة، تظهر النتائج في حساب Huobi MENA الخاص بهم. وقد تعاونت فرق التطوير في كل من AI Trader وHuobi تعاوناً وثيقاً لضمان تجربة تداول لا مثيل لها، بينما يُسمح للمستخدمون في منصة AI Trader باختيار وتنفيذ عملياتهم.

نبذة عن مجموعة Huobi

منذ تأسيسها في عام 2013، تم تمويل مجموعة Huobi من قبل ZhenFund وSequoia Capital، وتجاوز حجم التداول الكلي لشركة مبلغ 1.2 تريليون دولار أمريكي وأصبحت في يوم من الأيام أكبر منصة تداول للأصول الرقمية في العالم بحصة عالمية تبلغ 50٪. واستثمرت مجموعة Huobi في أكثر من عشر شركات ناشئة وصاعدة. وقد أنشأت فرق خدمات الامتثال في دول مثل سنغافورة واليابان وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا والبرازيل وهونغ كونغ والآن في الإمارات العربية المتحدة بهدف توفير خدمات تداول وإدارة أصول آمنة وموثوقة لملايين المستخدمين في أكثر من 130 دولة.

 

نبذة عن شركة AI Trader 

تتميز AI Trader بثلاثة طرق تداول متطورة تعمل على إحداث ثورة في قطاع تداول الأصول الرقمية. بالإضافة إلى الوضعية الهجينة التي تم إطلاقها حديثاً، والتي تمكت المستخدمين من التداول في وضع الذكاء الاصطناعي، بحيث تقوم تقنيات الذكاء الاصطناعي بمراجعة القرارات التجارية استناداً إلى معلومات السوق في الماضي وفي الوقت الفعلي. وبهذا فإن المستخدمين يقومون ببساطة باختيار استراتيجية وتفعيل التداول من خلال الذكاء الاصطناعي. وعند تفعيل وضع OCO، توفر لك المنصة البساطة للتداول على جميع الأزواج مع القدرة على وضع حد الخسارة ومستوى جني الربح في وقت واحد، مما يضمن تنفيذ أمر واحد أو آخر فقط. وقد تم تصميم النظام البيئي من خلال واحدة من أكبر عمليات التعدين في العالم (المملكة للتعدين) ومقرها في دبي. ومنذ تأسيسها في أيار/مايو 2018، قامت AI Trader بتوظيف مجموعة من المتداولين على المنصة، وتمت مراجعة المنتج وإشادته بالمنشورات الرائدة في القطاع والعديد من المؤثرين في قطاع العملات الرقمية.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع

وسارع بالحصول على خصم 40٪ على جميع الاشتراكات العادية في AI Trader.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare